آرسنال يتعثر أمام ساوثهامتون وليفربول يسحق جاره إيفرتون

لندن – أهدر نادي آرسنال نقطتين هامتين لمواصلة السباق على الصدارة بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه نادي ساوثهامتون بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء على استاد سانت ميريز ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض بالنتيجة أولاً عن طريق جوزيه فونتي في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول على أثر هذا الهدف، وفي الحصة الثانية تمكن الغانرز من إدراك التعادل عبر الهداف الفرنسي أوليفر جيرو في الدقيقة 48.

وعند الدقيقة 52 تمكن آرسنال من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعب خط الوسط الإسباني سانتي كازولا، وبعد دقيقتين استطاع أصحاب الأرض من العودة للقاء بتسجيل لاعب خط الوسط آدام لالانا الهدف الثاني.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، تحصل لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني على الورقة الحمراء بعد تدخله الخشن .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع آرسنال رصيده إلى النقطة 52 في المركز الأول، فيما أصبح رصيد ساوثهامتون 32 في المركز التاسع.

وحقق نادي مانشتر يونايتد ثلاث نقاط في غاية الأهمية بفوزه على ضيفه نادي كارديف سيتي الويلزي بهدفين مقابل لاشيء بمشاركة الوفد الجديد الإسباني خوان ماتا من البلوز.

وتمكن الشياطين الحمر من افتتاح النتيجة عبر العائد إلى الملاعب الهولندي روبين فان بيرسي في الدقيقة 6 بعد كرة رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض .

وفي الشوط الثاني تمكن الجناح اشلي يونغ من مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وبهذا الانتصار رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 40 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد النادي الويلزي عند النقطة 18 في المركز العشرين والأخير.

وفي ليفربول، حقق ليفربول فوزاً عريضاً على جاره إيفرتون وبنتيجة كبيرة 4-0، وسجل لويس سواريز وستيفن جيرارد ودانيل ستوريدج هدفين، ورفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة، وتجمد رصيد إيفرتون عند 42 نقطة في المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث