فوز مانشستر سيتي وليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي

لندن – واصل مانشستر سيتي سعيه للمنافسة على أربعة ألقاب هذا الموسم بعدما عدل تأخره بهدفين في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إلى انتصار 4-2 على واتفورد المنتمي للدرجة الثانية في الدور الرابع السبت.

وفاجأ واتفورد مضيفه بالتقدم عليه 2-0 في الشوط الأول، لكن سيرجيو أغويرو عادل النتيجة في الشوط الثاني قبل أن يضع زميله الكسندر كولاروف سيتي في المقدمة، ويحسم بعدها أغويرو النتيجة بالهدف الثالث له في المباراة.

والفريق الوحيد الذي فاز على سيتي في عقر داره هذا الموسم هو بايرن ميونيخ الألماني، وبدا أن واتفورد في طريقه لتحقيق مفاجأة مدوية بعدما سجل عبر فرناندو فورستيري وتروي ديني.

ولم يواجه ليفربول الفائز باللقب سبع مرات هذه المشاكل بعدما بلغ دور الستة عشر بالفوز بهدفين دون رد على بورنموث المنتمي للدرجة الثانية سجلهما فيكتور موزيس ودانييل ستوريدج.

وخسر كيدرمينستر الذي كان النادي الوحيد المتبقي في البطولة من خارج الأقسام الأربعة الكبرى للدوري الإنجليزي أمام سندرلاند بهدف دون رد، بينما خسر ساوث إند يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة بهدفين دون رد على أرضه أمام هال سيتي المنتمي للدوري الممتاز.

وأحيا ويغان اثليتيك حامل اللقب الذي هبط للدرجة الثانية بعد تغلبه على مانشستر سيتي في النهائي في مايو/أيار المقبل، آماله في الدفاع عن لقبه بالفوز 2-1 على كريستال بالاس.

كما فاز سوانزي سيتي على برمنجهام سيتي وكاريف سيتي على مضيفه بولتون واندرارز وساوثامبتون على منافسه في الدرجة الثانية فريق يوفيل تاون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث