مانشستر يونايتد يصطاد في الماء العكر بين ماتا ومورينيو

مانشستر يونايتد يصطاد في الماء العكر بين ماتا ومورينيو
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

في إطار سعيه لإنقاذ موسمه، يحاول نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي بتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي التي يتبقى على نهايتها أيام قليلة، وقد زعمت العديد من الصحف البريطانية الصادرة الأحد أن يونايتد على وشك التقدم مع الإسباني خوان ماتا نجم وسط تشيلسي.

وأشارت صحيفة “دايلي ميل” أن حامل لقب البريميرليغ سيقدم عرضاً بقيمة 37 مليون جنيه استرليني من أجل الفوز بخدمات صانع ألعاب تشيلسي.

وكان اللاعب الإسباني قد لاقى صعوبة في الحصول على فرصة للمشاركة تحت قيادة جوزيه مورينيو وقد تردد كثيراً أنه حريص على الرحيل عن صفوف البلوز من أجل تعزيز فرصه في المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تقام هذا الصيف مع المنتخب الإسباني.

كما كان هناك خلافاً بين مورينيو وماتا منذ فترة أسفر عن منع اللاعب من خوض المباريات قبل أن يعيده المدرب البرتغالي مجدداً لكن لفترات متباعدة.

ونتيجة لذلك، فقد أشارت التقارير إلى استعداد مانشستر يونايتد للتقدم بعرض قياسي بقيمة 37 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب خلال الساعات الثمان والأربعين القادمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه صحيفتي “ديلي ستار وصنداي بيبول” إلى أن المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يكون أحد أبرز الصفقات بالنسبة لديفيد مويس خلال نهاية الموسم.

وكان مهاجم باريس سان جيرمان قد لفت انتباه يونايتد بإعلانه رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم أنه متألق حالياً مع متصدر الدوري الفرنسي وحامل اللقب.

وأشارت “دايلي ستار ” أيضاً إلى أن يونايتد منح مويس ميزانية ضخمة بلغت 150 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع سبعة لاعبين في خط الوسط.

ويتخبط يونايتد تحت قيادة مويس الذي خلف السير أليكس فيرغسون الصيف الماضي، إذ يحتل حالياً المركز السابع في البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث