تصريح مثير لمورينيو يُسعد الشعب الإنكليزي

تصريح مثير لمورينيو يُسعد الشعب الإنكليزي
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي إنه يشعر أحياناً بأنه إنكليزي أكثر من الإنكليز أنفسهم، مؤكداً أنه يسارع للدفاع عن القيم الإنكليزية خاصة الكرة القدم التي يعشقها.

وأضاف مورينيو خلال حفل حضره بعد ساعات من فوز فريقه على مانشستر يونايتد في “ستامفورد بريدج” بثلاثة أهداف سجلها إيتو مقابل هدف وحيد لخافيير هيرنانديز نجم الشياطين الحمر: “عندما أدافع عن عدم تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء بالنسبة للاعبي البريميرليغ، وكذلك الدفاع عن المدربين الإنكليز وضرورة حصولهم على فرص في الأندية الكبيرة”.

وأردف المدرب الاستثنائي: “أفعل ذلك لأني أشعر به حقاً، فأنا أعشق الكرة الإنكليزية وأسرتي سعيدة بالحياة في لندن، وأنا أيضاً سعيد بالعمل هنا”.

وحقق مورينيو البالغ من العمر 50 عاماً نجاحات كبيرة في البريميرليغ في فترة ولايته الأولى مع البلوز، إذ فاز بلقب الدوري عامي 2005 و2006، قبل أن يكرر هذه النجاحات مع إنتر ميلان في إيطاليا، حيث فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2010 فضلاً عن لقب الدوري والكأس المحليين.

وأضاف المدرب الاستثنائي: “المدربين المساعدين لي كأخوتي، وفرانك لامبارد يمثل لاعبي الفريق، وبدونهم لا يمكن أن استمر في عملي، ولويس فان غال وبوبي روبسون اساتذة بالنسبة لي”.

وتمنى مورينيو الاستمرار مع تشيلسي لسنوات طويلة، وقال مازحاً: “أنا أنتمي لتشيلسي فهو بمثابة بيتي، ولم تمت إقالته لن أرحل عن إنكلترا، ربما أقوم بتدريب فريق منافس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث