مانشستر يونايتد يهزم سوانزي وإيفرتون يصعد للمركز الرابع

لندن – استعاد مانشستر يونايتد طريق الانتصارات وعوض خسارته أمام سوانزي سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي وفاز عليه 2-0.

على أولد ترافورد، افتقد مانشستر يونايتد خدمات وين روني وروبن فان بيرسي بسبب الإصابة وأخفق في التسجيل في الشوط الأول قبل أن يفوز بفضل هدفي انطونيو فالنسيا وداني ويلبيك.

وبقي يونايتد في المركز السابع برصيد 37 نقطة متأخراً بتسع نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وجاء فوز يونايتد بعد ثلاث هزائم متتالية في بداية العام الجديد بتعثره أمام توتنهام هوتسبير في أولد ترافورد في الدوري ثم الهزيمة أمام سوانزي والخسارة أمام سندرلاند في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية.

وبفوز سندرلاند 4-1 على مضيفه فولهام وفوز وست هام يونايتد 1-0 على مضيفه كارديف سيتي، أصبح كريستال بالاس في ذيل الترتيب العام.

وتابع بيبي ميل المدرب الجديد لوست بروميتش البيون فريقه الجديد وهو يخسر 1-0 في ملعب ساوثامبتون.

وخرج إيفرتون هو الآخر منتصراً ليتقدم للمركز الرابع برصيد 41 نقطة بفضل فوزه 2-0 على ضيفه نوريتش سيتي، بينما أصبح توتنهام هوتسبير يملك 40 نقطة في المركز الخامس بالفوز على كريستال بالاس 2-0.

وأحرز جاريث باري هدفه الخمسين في الدوري ليقود إيفرتون للفوز على نوريتش في ملعب جوديسون بارك قبل أن يحسم كيفن ميرالاس النتيجة بهدف آخر من ركلة حرة.

وفي لندن ذكر جيرمين ديفو مهاجم منتخب انجلترا جماهير توتنهام بنفسه وهو الذي يستعد للرحيل إلى تورونتو الكندي في 28 فبراير/شباط المقبل فسجل الهدف الثاني ضد بالاس بعد مشاركته بديلا لروبرتو سولدادو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث