فان بيرسي يغيب 6 أسابيع جديدة لتزداد متاعب مويس

فان بيرسي يغيب 6 أسابيع جديدة لتزداد متاعب مويس
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

تلقى ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد صدمة جديدة مع احتمالية استمرار غياب النجم الهولندي روبن فان بيرسي لستة أسابيع مقبلة بسبب الإصابة.

ويعاني الدولي الهولندي البالغ من العمر 30 عاماً من إصابة في الفخد هي نفسها قد سبق ولحقت به خلال فترة لعبه في آرسنال، ما زاد من معاناة مويس الذي تلقى ثلاثة هزائم الأسبوع الماضي قبل أن يلتقي سوانزي سيتي في المرحلة الـ21 للبريميرليغ.

ويرفض المدير الفني السابق لإيفرتون أن يحدد تاريخاً لموعد عودة فان بيرسي، لكنه أشار إلى سماحه بسفر اللاعب إلى بلاده للتدريب تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية في إيندهوفن.

وسبق وعانى فان بيرسي من نفس الإصابة في ديسمبر/كانون الأول 2007 حينما كان ضمن صفوف آرسنال وغاب عن الملاعب حينها في الفترة من 16 ديسمبر/كانون الأول و9 مارس/آذار.

وعن حالة فان بيرسي، قال مويس في مؤتمر صحفي قبل مباراة سوانزي: “روبن يعاني من نفس إصابته السابق ويجب التعامل مع الموقف بشكل صحيح، لقد سافر إلى هولندا للتدريب مع الرجل الذي يدرك حالته تماماً”.

وبذلك يغيب النجمان عن مباراة سوانزي في “أولد ترافورد”، وبالرغم من ذلك فيبدو أن المدير الفني متفائل بأن روني سيعود من الخارج للمشاركة في مواجهة خصم يونايتد القديم تشيلسي في ستامفورد بريدج يوم الأحد الموافق 19 يناير/كانون الثاني الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث