المنافسون يسخرون من “تتويج” مانشستر يونايتد بالمركز الخامس (صور)

المنافسون يسخرون من “تتويج” مانشستر يونايتد بالمركز الخامس (صور)

تقدم مانشستر يونايتد أخيرا للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حافظ على سجله بلا هزيمة في خمسة أشهر وعقب انتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه ميدلسبره، أمس الأحد.

ورغم تجنب الخسارة منذ الهزيمة المذلة برباعية نظيفة أمام المتصدر تشيلسي والفريق السابق للمدرب جوزيه مورينيو في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، إلا أن يونايتد لم ينجح في اجتياز المركز السادس قبل الفوز على ميدلسبره.

ويسعى يونايتد لدخول المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لكنه يملك فرصة أخرى للعب في البطولة إذا أحرز لقب الدوري الأوروبي بالموسم الجاري.

وعقب المباراة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من تغريدات ولقطات فيديو مصورة للسخرية من قبل المنافسين بتقدم يونايتد أخيرا للمركز الخامس وابتعاده عن السادس بعد خمسة أشهر.

وقال مورينيو عقب المباراة: “رائع أننا تمكنا في غضون أسبوع واحد من بلوغ ربع نهائي الدوري الأوروبي وهي بطولة مهمة بالنسبة لنا وفي الوقت نفسه حصدنا ثلاث نقاط تسمح لنا في البقاء في سباق المراكز الأربعة الأولى.. لذلك الأبواب ما زالت مفتوحة أمامنا للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل وذلك هو الشيء الجيد في هذا الأسبوع”.

ومن بين التعليقات والصور والفيديوهات الساخرة من احتلال يونايتد المركز الخامس صورة للاعبي الفريق يسيرون وسط زحام جماهيري كبير عبر حافلة مكشوفة للاحتفال بالتقدم لمركز واحد وهي احتفالات لا تجرى إلا عند الفوز بالألقاب الكبرى.

كما ظهر مورينيو في فيديو، كما لو كان ساحرا يخرج لافتة مكتوبا عليها المركز الخامس وسط بهجة كبيرة منه ومن الجماهير.

وكانت التغريدات على موقع “تويتر” للغاية من الجماهير التي تسبق فرقها ترتيب يونايتد، وجميعها سخر من مورينيو وما اعتبره إنجازا بمغادرة المركز السادس.