مانشستر يونايتد يفسد انتقال كوستا للمدفعجية

مانشستر يونايتد يفسد انتقال كوستا للمدفعجية
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

كشفت صحيفة “دايلي ستار” الإنكليزية الثلاثاء عن أن آرسنال يسعى بقوة للتعاقد مع كوستا، ورصد 32 مليون جنيه استرليني خاصة بعد إصابة ثيو والكوت وابتعاده عن الملاعب نحو ستة أشهر.

لكن ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد المتعثر يسعى أيضاً لجلب كوستا خاصة في ظل تكرار إصابة هدافه الأول روبن فان بيرسي وكذلك واين روني، وقلة خبرة البديل داني ويلبيك.

وأرسل مويس كشاف الفريق روبي كوك إلى مدريد مطلع الأسبوع الماضي لمتابعة كوستا ولاعب وسط أتلتيكو أيضاً كوكي، من أجل استطلاع رأيهما ورأي النادي في التعاقد مع اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية.

وقال مصدر رفيع داخل يونايتد لصحيفة “دايلي ستار”: “أمام مويس ميزانية تتجاوز 100 مليون استرليني لتعاقدات يناير / كانون الثاني الحالي لو هو أراد ذلك”.

وكان مويس الذي حل محل الأسطورة السير أليكس فيرغسون المعتزل الموسم الماضي قد أعطى إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي قائمة باحتياجات الفريق من اللاعبين.

وودع يونايتد حامل لقب البريميرليغ مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي من المرحلة الثالثة الأحد الماضي على يد سوانسي سيتي، ويتخلف بفارق 11 نقطة عن آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث