مويس: لا يمكننا الاعتماد على روني وفان بيرسي فقط

مويس: لا يمكننا الاعتماد على روني وفان بيرسي فقط
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

أعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد ديفيد مويس عن خيبة أمله بعد فشل فريقه في صنع واستثمار ما يكفي من الفرص لكي يضمنوا الصعود إلى الدور التالي في كأس الاتحاد الإنكليزي وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها يونايتد بنتيجة 2-1 أمام سوانزي في “أولد ترافورد”، مؤكدا أن يونايتد لا يمكن أن يعتمد على واين روني وروبن فان بيرسي فقط.

وكان من نتيجة الهزيمة الثانية ليونايتد على التوالي على ملعبه أمام سوانزي أن خرج الفريق من كأس الاتحاد في الجولة الأولى، وقد قال المدير الفني إن فريقه فشل في ترجمة استحواذه على الكرة إلى فرص حقيقية.

وأضاف مويس عقب المباراة لقناة “بي تي سبورت”: “نحن لم نقم بما يكفي لكي نفوز بالمباراة في النهاية، وصنعنا بعض الفرص غير أنها لم تكن كافية، عندما تعرض فريقنا للنقص العددي بعد حالة الطرد سعينا بكل قوة لضمان خوض مباراة إعادة، غير أننا فشلنا في تحقيق ذلك الهدف. واستمرت محاولاتنا وتعرضنا لضغط قليل واستقبلت شباكنا الهدف الثاني”.

ويتخلف مانشستر يونايتد بفارق 11 عن آرسنال المتصدر في الدوري الإنكليزي الممتاز، ما يعني أن آماله تلاشت في الاحتفاظ باللقب، كما خرج من كأس إنكلترا بسقوطه على أرضه أمام سوانزي سيتي ليتعرض لخسارته الخامسة هذا الموسم على أرضه.

وأعرب المدير الفني عن رضاه بوجه عام عن أداء لاعبيه، لا سيما أنهم استحوذوا على معظم فترات الشوط الأول، غير أن مويس يعتقد أن يونايتد كان بإمكانه أن يخلق الكثير من الفرص بفضل هذه الهيمنة.

وعن احتمالية تعاقده مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قال مدرب إيفرتون السابق : “قلت من قبل إني لا أرغب في التعاقد مع لاعبين خلال يناير/ كانون الثاني الجاري، وذلك بسبب سير فترة الانتقالات، لكن ما نريده يمكن أن لا يكون متاحا في الشتاء، كما يجب أن لا نعتمد على واين روني وروبن فان بيرسي فقط”.

ويعاني يونايتد من إصابة مهاجميه الأبرز وغيابهم عن المباريات الأخيرة، والتي أثرت كثيرا على ترتيب الفريق في البريميرليغ.

وأضاف مويس: “لقد كانت بداية صعبة للموسم، ليس هناك مفر من ذلك. أشعر بخيبة أمل لأننا لم نفز ونلعب أفضل ولكني واثق من تغيير ذلك، نحن بحاجة لتحقيق انتصارات متتالية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث