الإصابة تجبر خيسوس على التسوق بـ"سكوتر" (فيديو)
الإصابة تجبر خيسوس على التسوق بـ"سكوتر" (فيديو)الإصابة تجبر خيسوس على التسوق بـ"سكوتر" (فيديو)

الإصابة تجبر خيسوس على التسوق بـ"سكوتر" (فيديو)

ظهر غابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي على دراجة كهربائية (سكوتر) في مركز ترافورد للتسوق يوم الخميس بدلاً من العكازين واضعًا واقيًا على ساقه اليمنى.

وتألق مهاجم بالميراس السابق مع ناديه الجديد وسجل ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات متتالية منذ وصوله إلى مانشستر مقابل 27 مليون جنيه استرليني قبل أن يتعرض لكسر في مشط قدمه خلال الفوز بهدفين على بورنموث بالدوري الشهر الماضي.

وتم تصوير خيسوس البالغ من العمر 20 عامًا أثناء نزهة مع عائلته في مركز للتسوق في مدينة مانشستر وهو ينتقل بين أرجاء المكان دون عكّازين معتمدًا على دراجة كهربائية.

وظهر الدولي البرازيلي قبل أيام في حوض سباحة دون عوائق، على الرغم من أنه أظهر رقبته فقط طوال الوقت في إطار تعافيه من الإصابة.

وبث خيسوس فيديو عبر حسابه على "انستغرام" أثناء إجراء تدريبات استشفاء في حوض سباحة وعلق عليه قائلاً: "لم يتبق وقت طويل."

وتلقَّى مانشستر سيتي دفعة معنوية كبيرة عندما أعلن خيسوس قبل أيام أنه سيعود إلى الملاعب نهاية الشهر الحالي.

وكان يخشى بيب غوارديولا المدير الفني لسيتي أن يستمر غياب المهاجم الشاب إلى نهاية الموسم ، حيث قال المدرب الإسباني إن اللاعب يعمل بشكل يومي في مركز التدريب من أجل الاستشفاء من الإصابة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف: "غابريل لم يكن أبدًا بعيدًا عنا، هو فقط ذهب إلى برشلونة لمقابلة الطبيب روما كوغات، وبعد ذلك بيومين أو ثلاثة عاد إلينا وفي كل يوم يحصل على وجبات الإفطار والغداء هنا، ويقوم ببرنامجه العلاجي بانتظام، أراه بالطبع في كل يوم".

وأردف مدرب السيتي قائلاً :"رأيت والدته أمس وكان شيئًا لطيفًا، نسكن في نفس البناية ولكنني لم أكن أعرفها، واليوم سألت غابريل: هل والدتك هي التي رأيتها أمس؟ فردَّ بالإيجاب، في المرة القادمة بالطبع سأتعرّف عليها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com