مايكل أوين: أوزيل لاعب عادي..لا يرتقي لمستوى الأساطير

مايكل أوين: أوزيل لاعب عادي..لا يرتقي لمستوى الأساطير
المصدر: إرم - (خاص) من هيا كنعان

وصف الهداف الدولي الإنجليزي المعتزل مايكل أوين لاعب نادي أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني بأنه لاعب عادي جداً وليس كما يصفه البعض بأنه لاعب من الطراز الرفيع.

وأضاف أحد أساطير الهجوم الإنجليزي على مدار التاريخ في التصريحات التي نقلتها صحيفة “سبورت مول” الإنكليزية قائلاً: “على الرغم من أن الجميع يخبرني بأن مسعود أوزيل لاعبا من الطراز الرفيع إلا أن مستواه غير ثابت وهو ما ينقص أي لاعب حتى يصبح لاعباً من الطراز العالمي”.

وواصل مايكل أوين في حديثه عدم اقتناعه باللاعب الدولي الألماني قائلاً: “هو لاعب عادي.. عندما يقدم مسعود أوزيل مستوى رائع في أي مباراة تجده يختفي في المباراة التي تليها وهو ما حدث في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي والتي تعرض فيها الفريق لهزيمة قاسية.

وتطرق المهاجم مايكل أوين للحديث عن فريقه القديم والذي تألق فيه كثيراً نادي ليفربول حيث رشحه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وذلك بفضل ما يقدموه من مستويات فنية رائعة.

وأكمل مايكل اوين ليشير إلى أن المدير الفني لفريق الريدز ليفربول بريندان رودجرز سيتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة القادمة مما سيدعم الفريق للمنافسة على اللقب المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث