إشارة غير أخلاقية تحرم آرسنال من ويلشير

إشارة غير أخلاقية تحرم آرسنال من ويلشير
المصدر: إرم -(خاص) من أحمد نبيل

اعترف جاك ويلشير لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي بخطأه ضد جماهير نادي مانشستر سيتي خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي ضمن المرحلة السادسة عشرة للبيميرليغ.

لكن ويلشير اعترض على العقوبة التي فرضتها عليه اللجنة المستقلة التي شاهدت المباراة، وهي الإيقاف لمدة مباراتين بسبب حركة غير أخلاقية قام بها بإصبعه ضد جماهير سيتي، لكن القرار النهائي سوف تتخده اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي عندما تجتمع الخميس لإعادة النظر في العقوبة الأولية.

وكانت الكاميرات قد التقطت ويلشير يشير إلى جماهير سيتي بالأصبع الأوسط من يده اليمنى في إشارة شهيرة تعبر عن سوء أخلاق، وذلك خلال الشوط الثاني من مباراة المدفعجية أمام سيتي والتي انتهت بفوز الأخير بستة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب “الاتحاد”.

ورغم أن هذه الواقعة لم يراها الحكم أو مساعدوه، لكن اللجنة المستقلة شاهدت الواقعة وقرروا فرض هذه العقوبة على اللاعب.

وكما هو معروف تشاهد لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص مثل هذه الحالات وتقرر فرض عقوبات وفقا لطبيعة الحادثة، وفي حالة ويلشير استوجب إيقافه لمباراتين.

وسوف تنظر اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي قضية ويلشير حينا تجتمع الخميس وتصدر حكمها النهائي بشأن هذه العقوبة التي فرضتها اللجنة الثلاثية المستقلة.

وفي حال أقرت اللجنة التأديبية هذه العقوبة سيغيب ويلشير عن مواجهة تشيلسي على استاد “الإمارات” الاثنين المقبل 23 ديسمبر/ كانون الأول و كذلك مباراة ويستهام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث