الجماهير تختار سواريز أفضل لاعب في إنكلترا

الجماهير تختار سواريز أفضل لاعب في إنكلترا
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

فاز الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول بجائزة أحسن لاعب في إنكلترا وفقا للاتحاد مشجعي كرة القدم في إنكلترا.

وبعد أقل من ستة شهور على عرض آرسنال المغري للحصول على خدمات المهاجم الأوروغواياني، حصل سواريز على الجائزة بعد منافسة قوية مع ليتون بينز، كريستيان بينتيكي، خوان ماتا، روبن فان بيرسي وبابلو زاباليتا، في منافسة صوت فيها أكثر من نصف مليون مشجع.

وقال مهاجم ليفربول، عقب تسلمه الجائزة بصحبة زوجته صوفيا: “أعتقد أنه من الإنصاف القول أن هذا العام حافلا بالأحداث بالنسبة لي، هذه الجائزة ليست مهمة لي فقط ولكن لزملائي أيضا والجهاز الفني وكل ما هو متعلق بليفربول”.

وألمح سواريز إلى بقائه مع “الحمر” قائلا: “هذه الجائزة خاصة جدا لي لأن الجميع يعلم أن مشاكلي كانت كثيرة، لكني نسيت كل شيء وبذلت قصارى جهدي على أرض الملعب، وهذا سبب أهميتها، لكنها أكثر أهمية لو بقينا معاً ولهذا أنا وافقت على البقاء مع ليفربول هذا الموسم”.

وحقق سواريز الجائزة بعد أداء رائع مع ليفربول خصوصا في الفترة الأخيرة بعد عودته من الايقاف لمدة 10 مباريات عندما عض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الموسم الماضي، وتألق وأصبح هداف البريمييرليغ حالياً.

واستعاد ليفربول موقعه في وصافة الدوري الإنكليزي بعدما اكتسح مضيفه توتنهام بخمسة أهداف نظيفة الأحد في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة، وكان المهاجم الأوروغواياني الدولي المباراة الأول بلا منازع حيث سجل هدفين وصنع مثلهما للفريق الضيف، ليحقق ليفربول فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ارسنال المتصدر الذي سقط بستة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب مانشستر سيتي.

ويتفوق ليفربول بفارق الأهداف فقط على تشيلسي صاحب المركز الثالث في الوقت الذي توقف فيه رصيد توتنهام عند 27 نقطة في المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث