5 أسباب لسقوط آرسنال “الرهيب” أمام السيتي

5 أسباب لسقوط آرسنال “الرهيب” أمام السيتي

أشعل مانشستر سيتي الدوري الإنكليزي من جديد عندما أسقط المتصدر آرسنال بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة هي الأروع حتى الآن في البريميرليغ

المباراة جعلت صدارة آرسنال مهددة بعدما توقف رصيده عند 35 نقطة ومن خلفه مانشستر سيتي بـ32، وينتظر كلا الفريقين مواجهات نارية في ديسمبر/ كانون أول.

فريق آرسين فينغر لديه تشلسي بينما سيواجه أبناء بيلغريني ليفربول في الـ26 من الشهر الجاري.

وهناك 5 أسباب لسقوط آرسنال الرهيب:

ـ ملعب الاتحاد .. نتائج مانشستر سيتي على ملعبه هذا الموسم خيالية مع كل الفرق حتى الأربعة الكبار فهو من أسقط توتنهام بالستة واليونايتد بالأربعة في مباريات خيالية، فالذهاب لملعب الاتحاد لمواجهة المواطنين بات جحيما حقيقا وقع فيه آرسنال.

ـ دفاع آرسنال .. في المباريات القوية يظهر دفاع آرسنال ضعيفا للغاية، وعلى آرسين فينغر معالجة هذه الثغرة الواضحة بالتعاقد مع لاعبين أفضل من ميرتسكر وكوتشيلني ومونريال.

ـ هجوم السيتي .. يتمتع مانشستر سيتي بخط هجوم سام كلدغة الأفعى أغويرو ونغريدو ودزيكو وسيلفا ونصري، مواجهة هؤلاء مهمة ثقيلة جدا على أي دفاع ليس آرسنال فقط بل كل أندية البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا.

ـ توريه وفيرناندينهو .. يمر ثنائي خط وسط مانشستر سيتي بواحدة من أفضل فتراتهم على الإطلاق، تألقهم يمنح المواطنين ثقلا كبيرا تسهل من سيطرتهم المطلقة على منطقة وسط الملعب الفاعلة تماما كما حدث، ليصبح لاعبي آرسنال كالأشباح في الملعب يراقبون تمرير منافسهم للكرة فقط.

ـ بيلغريني .. الخبير التشيلي يزداد كل يوم خبرة اللعب في الدوري الإنكليزي المختلف تماما عن اسبانيا، مجموعة اللاعبين المتواجدين لديه تمنحه خيارات كبيرة، وهو كل يوم يأخذ منهم أكثر من اليوم الذي سبقه، أول مواسم بيلفريني مع السيتي سيكون رائع والقادم سيكون أكثر روعة ورعب للمنافسين فكل وسائل النجاح متوفرة لديه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث