فيديو.. مانشستر سيتي يحطم آرسنال في ملحمة كروية

أشعل مانشستر سيتي الصراع على لقب الدوري الانجليزي، وفتح الأبواب لجميع المنافسين للاقتراب أكثر من الصدارة وذلك عندما هزم آرسنال 6-3 في مباراة لحساب الأسبوع 16 من الدوري الإنجليزي.

وقلص مانشستر سيتي الفارق مع آرسنال إلى 3 نقاط، حيث رفع رصيده إلى 32 نقطة وتجمد رصيد آرسنال عند 35، مما يفتح المجال لتشلسي وليفربول لتقليص الفارق مع آرسنال إلى نقطتين في حال فوزهما في المباراة المقبلة لكل منهما.

مانشستر سيتي تقدم مبكراً بفضل حسن تمركز سيرجيو أجويرو في الدقيقة 14 مع ركلة ركنية مزقت شباك المدفعجية، لكن الرد جاء عبر ثيو والكوت في الدقيقة 31، وهو الهدف الذي أطلق ردة فعل قوية من مانشستر سيتي توجها نيجريدو بهدف الفوز في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة نارية، حيث تبادل الفريقان الفرص ورغم خروج أجويرو للإصابة إلا أن فرناندينيو سجل هدفاً جميلاً في الدقيقة 50 ظهر وكأنه هدف الحسم، لكن والكوت عاد وسجل هدفاً رائعاً بعد تمريرة جميلة من آرون رامسي، وهو ما أغضب السيتزنز فردوا بهدف رابع عبر ديفيد سيلفا في الدقيقة 66 ثم سحقوا آرسنال بهجمات كثيرة توجها فرناندينيو هدفاً في الدقيقة 88 إلا أن ميرتساكر سجل هدفاً لتقليص الفارق في الوقت بدل الضائع لكن ميلنر عاد وحصل على ركلة جزاء سجل منه يايا توري هدف الختام والفوز 6-3.

وتعتبر هذه النتيجة أكبر خسارة لآرسنال هذا الموسم، وهي الخسارة التي جردته من كونه أقوى فريق دفاعياً، وأكد السيتي قوته الهجومية.

يذكر أن مانشستر سيتي يحل ضيفاً على فولهام الأسبوع المقبل، في حين يواجه آرسنال المتصدر تشلسي في مباراة تهديد صدارته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث