انتاج سيارة بمليوني يورو خصيصاً لـ مورينيو

انتاج سيارة بمليوني يورو خصيصاً لـ مورينيو
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

أقدمت شركتي سيارات على انتاج سيارة خاصة تحمل اسم المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وستكون النسخة الأولى من هذه المركبة الفخمة من نصيب المدرب الاستثنائي البرتغالي، على أن تباع العشرة نسخ اللاحقة بمليوني يورو للسيارة الواحدة في أوروبا وجميع أنحاء العالم.

السيارة التي تحمل اسم “مورينيو سوبر كار” انتجتها شركتا “مانسوري” الألمانية لصناعة السيارات الفخمة و”راف هاوس” لصناعة الساعات يمتزج فيها طابعي صناعة السيارات الرياضية الفخمة وكرة القدم، إذ دفعت شخصية “الاسبيشال وان” المثيرة للجدل داخل وخارج المستطيل الأخضر على قبول التحدي والمغامرة بصناعة سيارة تعكس الى حد ما شخصية هذا المدرب.

وقال مورينيو لموقع شركة “راف هاوس”: “استطيع أن أرى نفسي أقود هذه السيارة والذهاب بها إلى مباراة كبيرة ، الأدرينالين يملء جسمي من أجل الذهاب سريعاً للمباراة، أتمنى أن تبدأ سريعاً”.

وتتمتع “سوبر كار” بمميزات عديدة أبرزها محركها الخارق بقوة 750 حصان، وسيتم تصنيع 11 نسخة فقط من هذه السيارة التي ستوزع في السوق العالمية عام 2014 دون تحديد موعد محدد لذلك.

يذكر أن مورينيو مدرب بورتو البرتغالي وإنتر الايطالي وريال مدريد الإسباني سابقاً يملك عدداً من السيارات الفخمة من طراز “فيراري 599 ” و”أستون مارتن” و”بورشه” و”بي إم دبليو إكس 6″.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث