فينغر: الأولوية ستكون للبقاء مع آرسنال
فينغر: الأولوية ستكون للبقاء مع آرسنالفينغر: الأولوية ستكون للبقاء مع آرسنال

فينغر: الأولوية ستكون للبقاء مع آرسنال

نقلت تقارير بريطانية عن آرسين فينغر، مدرب آرسنال، قوله إنه سيواصل العمل في مجال التدريب 4 سنوات مقبلة وستكون الأولوية للبقاء مع ناديه الحالي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فينغر، الذي خسر فريقه 5-1 أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، إنه سيتخذ قراره في مارس/ آذار أو أبريل/ نيسان بشأن البقاء مع آرسنال، بعدما شغل هذا المنصب على مدار 20 عاما.

وأضاف فينغر، البالغ 67 عاما، يوم الجمعة ،الماضي أنه بكل تأكيد سيعمل في مجال التدريب بالموسم المقبل سواء مع آرسنال أو "بأي مكان آخر".

ونفى فينغر، أمس السبت، أن يكون هذا التعليق بمثابة التهديد لآرسنال وقال إن الأولوية ستكون للبقاء مع النادي.

وأضاف فينغر، الذي يتعرض لانتقادات حادة بعد الخسارة الثقيلة: "هذا ليس تهديدا على الإطلاق.. الأولوية لي دائما هي تدريب آرسنال، ولقد أظهرت ذلك، لكني أعتقد أني رشيد بما يكفي لتحليل الموقف".

وينتهي تعاقد فينغر مع آرسنال مع نهاية الموسم الجاري.

وقال فينغر، الذي يعد صاحب ثاني أطول مسيرة في الدوري الممتاز بعد المعتزل أليكس فيرغسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، إنه يمكنه الاستمرار في العمل كمدرب لأربع سنوات.

وردا على سؤال حول المقارنة مع فيرغسون، قال فينغر: "فيرغسون كان أكبر من عمري الحالي بأربع سنوات (عندما قرر الاعتزال).. ولذلك ربما يكون أمامي أربعة مواسم أخرى وربما أكثر أو أقل فأنا لا أعرف".

وأضاف: "كل شخص يختلف عن الآخر.. لكن فيرغسون لديه بعض الاهتمامات الأخرى في حياته.. كان مدربا استثنائيا لكن عندما يشعر المرء بالملل أو الإرهاق من شيء فإنه يتوقف وأنا لم أصل إلى هذه المرحلة".

ولم يفز فينغر بلقب الدوري منذ 2004 وزادت المطالبات برحيله عن آرسنال بعد الخسارة الكبيرة في ألمانيا.

وبات آرسنال قريبا من وداع دوري الأبطال من الدور الأول لخروج المغلوب للموسم السابع على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com