آرسنال يواجه توتنهام في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي

آرسنال يواجه توتنهام في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي
المصدر: لندن

سيواجه آرسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غريمه اللندني توتنهام هوتسبير في الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعدما سحبت القرعة الأحد.

وسيلعب مانشستر يونايتد – المتعثر في الدوري الممتاز – على أرضه مع سوانزي سيتي بينما سيحل تشيلسي ضيفا على ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية ويحل مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي ضيفا على بلاكبيرن روفرز.

وسيبدأ ويجان اثليتيك الذي حقق مفاجأة بالفوز على سيتي في النهائي في مايو/أيار الماضي قبل أن يهبط من دوري الأضواء مشوار الدفاع عن اللقب ضد ام.كيه دونز من الدرجة الثالثة.

وسيشهد الدور الثالث الذي سيقام في الأسبوع الأول من يناير/كانون الثاني ثلاث مواجهات أخرى بين فرق من الدوري الممتاز إذ سيلتقي نوريتش سيتي مع فولهام ونيوكاسل يونايتد مع كارديف سيتي ووست بروميتش البيون على أرضه مع كريستال بالاس.

وقد يلعب ليفربول مع أولدهام اثليتيك “من الدرجة الثالثة” الذي هزمه في هذه المسابقة الموسم الماضي بشرط أن يتجاوز هذا الفريق عقبة مانسفيلد تاون.

وقال آرسين فينجر مدرب آرسنال للصحفيين بعد التعادل 1-1 مع ايفرتون في الدوري الانجليزي “كأننا لا نخوض مباريات صعبة بما يكفي ومنحونا واحدة.”

ولم يلعب آرسنال مع توتنهام في هذه المسابقة وهي أقدم مسابقة للكأس في العالم منذ فاز آرسنال على غريمه في الدور قبل النهائي في 2001.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث