تغييرات كبرى في طريقها لمانشستر يونايتد

تغييرات كبرى في طريقها لمانشستر يونايتد
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

أعرب ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد عن شعوره بالإحباط نتيجة افتقاد فريقه للإبداع أمام نيوكاسل يونايتد، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن ما يحدث يدل على أن تغييرات كبيرة ستحدث قريباً.

كان يونايتد قد تعرض للهزيمة الثانية له على التوالي على ملعبه بنفس النتيجة (هدف نظيف) في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي المباراة التي لم تشهد فرصًا تهديفية كثيرة ليونايتد أمام الماغبيز.

وقال مويس عقب المباراة:” أشعر بالإحباط من نتيجة المباراة، كانت هناك بعض الفرص التي لاحت لنا وشعرت أننا في حاجة إلى القليل من الحظ خلالها وأن تسير الأمور في صالحنا غير أن ذلك لم يحدث. لقد خسرنا آخر مباراتين لنا بنتيجة واحدة، وربما كان ذلك عكس مجريات اللعب، ولكننا ينبغي أن نتوقع ذلك وأن نخلق المزيد من الفرص– التي تمكننا من اللعب بصورة أفضل. حيث إن ذلك هو السبيل الوحيد لتحصيل آداء أفضل”.

اللحظة الحاسمة في المباراة جاءت خلال الـ”10″ دقائق الأولى من الشوط الثاني، عندما اصطدمت رأسية باتريس إيفرا بالقائم، ثم اصطدمت بذراع فيرمون أنيتا لتخرج بعيدًا عن المرمى بدلاً من أن تهز الشباك.

وعن هذه الفرصة الخطيرة قال مويس:” يدّ اللاعب منعت الكرة من الدخول إلى المرمى، في أي يوم آخر كان سيتم احتساب هذه اللعبة ركلة جزاء. لو كان الحكم شاهدها، مما لا شك فيه أننا بحاجة إلى قليل من الحظ لكي يلازمنا ولكننا لا نريد أن نعتمد على الحظ أو قرارات الحكام. لكن عندما لا تكون كل أوراقك الهجومية موفقة فإنك تكون بحاجة إلى قليل من الحظ”.

وفي ظل غياب واين روني الموقوف، دفع بـ”خافيير هيرنانديز” منذ البداية من أجل المشاركة بجوار العائد من الإصابة روبن فان بيرسي، بينما منح عدنان يانوزاي فرصة اللعب على الجناح، كما تمّ الدفع بويلفريد زاها في الشوط الثاني.

هزائم يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز ارتفعت لتصل إلى خمس هزائم، ويقول مويس:” إن هذه دلالة واضحة على أن النادي مقبل على تغييرات كبرى”.

وأضاف:” أعتقد أن مشجعي يونايتيد كانوا رائعين معي ومع النادي، فهم يدركون جيدًا أن هناك فترة انتقالية تجري الآن، وهم مثلي، لا أعتقد أنهم توقعوا منا أن نخسر خمس مباريات في هذه المرحلة من الدوري. لم نتوقع ذلك مطلقًا، غير أنني أعتقد أنهم يتفهمون أن هناك تغييرًا كبيرًا يحدث الآن. نحن سنواصل العمل، وسنحاول أن نتطور وأن نقدم آداءً أفضل.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث