فالكاو يهرب من نار الضرائب ومورينيو يتلقفه

فالكاو يهرب من نار الضرائب ومورينيو يتلقفه
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

تشير تقارير إسبانية إلى أن فالكاو البالغ من العمر 27 عاماً طلب رسمياً مغادرة موناكو على سبيل الإعارة بعدما تزايدت مشاكله بسبب خصم سبعة ملايين يورو من راتبه السنوي بسبب الضرائب التي تم فرضها أخيراً في فرنسا.

وينص عقد الدولي الكولومبي بحصوله على 14 مليون يورو كراتب سنوي، لكنه يحصل على سبعة فقط بعد خصم الضرائب.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو صرح الشهر الماضي بأنه يرغب في التعاقد مع النمر الكولومبي لتدعيم صفوف الفريق، وذلك عقب مشاهدته لنجم أتليتكو مدريد السابق في المباراة الودية التي خاضها فالكاو مع منتخب بلاده الشهر الماضي أمام بلجيكا على أرض الأخيرة، والتي انتهت بفوز كولومبيا بهدفين نظيفين سجل منها اللاعب هدفاً.

ويأمل مورينيو في التعاقد مع فالكاو لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة ، رغم أن موناكو يرفض ذلك وحدد مبلغ انتقاله لأي ناد بشكل دائم مقابل 80 مليون جنيه استرليني، لكن النادي الفرنسي قد يوافق على تقليل المبلغ في حال الحصول على خدمات الإسباني فرناندو تويس أو السنغالي ديمبا با مهاجما النادي الإنكليزي.

وكافح توريس وبا، وكذلك الكاميروني صامويل إيتو من أجل الحصول على ثقة المدرب الاستثنائي في ظل عدم قدرة الثلاثي الهجومي على إرضاء طموح مورينيو، لذا يسعى لإضافة فالكاو لهجوم تشيلسي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد لإعادة فالكاو لليغا الإسبانية ليدخل في منافسة قوية مع تشيلسي على اقتناص النمر الكولومبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث