غيغز يوجه نداءً إلى جميع زملائه في يونايتد

غيغز يوجه نداءً إلى جميع زملائه في يونايتد
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

كان يونايتد قد تعرض لهزيمة بهدف نظيف أمام إيفرتون، بعد أن تمكن أوفيدو من إحراز هدف المباراة الوحيد في اللحظات الأخيرة، منهياً بذلك مسيرة خالية من الهزائم استمرت على مدار 12 مباراة في جميع المسابقات.

وسوف تكون مباراة السبت مع نيوكاسل بمثابة الفرصة لحامل اللقب لكي يعوض خسارة إيفرتون سريعاً، وهي الفرصة التي يطالب غيغز لاعبي يونايتيد بالتشبث بها.

وقال اللاعب الذي أتم عامه الأربعين قبل أيام: “إنها فترة شديدة الازدحام بالمباريات، ولكننا ينبغي أن نتدارك ما حدث، نحن لا يجب أن نكتفي بمجرد الحزن لفترة طويلة”.

وأضاع يونايتد فرصاً كثيرة خلال المباراة منها تسديدة واين روني التي اصطدمت بالقائم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أنقذ حارس إيفرتون هدفًا محققاً من باتريس إيفرا قبل أن يلعب داني ويلبك الكرة التي ارتدت إليه في عارضة المرمى.

وأضاف غيغز: “يجب أن نحقق مجموعة من النتائج الجيدة، وذلك نظراً لأننا كنا قبل هذه المباراة قد نجحنا في تجنب الهزيمة على مدار 12 مباراة متتالية، وينبغي علينا أن نتغلب على هذا الإحباط الآن”.

كما يقول النجم الويلزي، الذي أكمل عامه الأربعين الأسبوع الماضي: “إن يونايتد يجب أن ينتهز الفرصة ويقلل الفجوة بينه وبين قمة الدوري الإنكليزي الممتاز خلال شهر ديسمبر/ كانون الثاني الحافل بالمباريات.”

وأوضح: “سوف نغير من أفكارنا في العام الجديد، وآمل أن نتمكن من البدء في حصد النقاط من جديد، لقد قدمنا مجموعة من النتائج المخيبة للآمال، ولكن العروض التي قدمناها لم تكن سيئة، كل ما هنالك هو أن الحظ لا يحالفنا، أو أننا لا نستغل الفرص التي تتاح لنا عندما يكون ذلك ضرورياً، فإن لم تقم بذلك، فسوف تتعرض لعقاب مماثل من نفس النوعية التي تعرضنا لها خلال مباراة إيفرتون”.

وتراجع مانشستر يونايتد حامل اللقب للمركز التاسع برصيد 22 نقطة، متخلفاً بـ12 نقطة عن آرسنال المتصدر بعد انتهاء 14 جولة على انطلاق البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث