الشرطة تستجوب لاعب آرسنال بسبب إساءة عنصرية
الشرطة تستجوب لاعب آرسنال بسبب إساءة عنصريةالشرطة تستجوب لاعب آرسنال بسبب إساءة عنصرية

الشرطة تستجوب لاعب آرسنال بسبب إساءة عنصرية

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الشرطة حققت اليوم الثلاثاء، مع غرانيت شاكا، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، بداعي توجيه إساءة عنصرية لأحد العاملين في مطار هيثرو.

وحدثت الواقعة، أمس الإثنين، بعد أقل من 24 ساعة على طرده خلال مباراة بيرنلي بالدوري الممتاز، الذي ربما سيوقفه أربع مباريات.

وقالت تقارير إن شاكا ذهب للمطار لتوديع أحد أصدقائه المغادرين إلى ألمانيا، لكنه تصرف بشكل سيئ عندما تم رفض دخول صديقه لصالة المغادرين رقم خمسة بالمطار لوصوله متأخرا عن موعد رحلته.

وقالت صحيفة الإندبندنت، إن شاهد عيان قال إن الدولي السويسري البالغ عمره 24 عاما وجه كلمات عنصرية باللغة الألمانية تجاه أحد العاملين.

وقال متحدث باسم الشرطة: "تم استدعاء الشرطة في تمام الساعة 19:29 بالتوقيت المحلي يوم الإثنين 23 يناير بعد زعم تعرض أحد العاملين في مطار هيثرو لاعتداء عنصري".

وأضاف: "الادعاء تم بواسطة طرف ثالث.. حضر الضباط وتحدثوا مع رجل في العشرينات من عمره.. لم يتم القبض عليه لكن حضر طوعا إلى مركز الشرطة غرب لندن حيث خضع للاستجواب لاستيضاح الأمر".

وطرد شاكا تسع مرات خلال 3 مواسم، وحال إيقافه أربع مباريات سيغيب عن مواجهة آرسنال أمام ساوثامبتون في الدور الرابع لكأس الاتحاد وكذلك مباريات واتفورد وتشيلسي وهال سيتي بالدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com