شمايكل يستفز أندية العالم بهذا التصريح
شمايكل يستفز أندية العالم بهذا التصريحشمايكل يستفز أندية العالم بهذا التصريح

شمايكل يستفز أندية العالم بهذا التصريح

قال الحارس الدنماركي الشهير بيتر شمايكل إن مهمته الحالية كسفير لفريقه السابق مانشستر يونايتد هي الوسيلة المُثلى لاستمرار ارتباطه بكرة القدم وبالنادي الذي يعشقه ويعتبره الأكثر تأثيراً وشعبية في العالم.

ويرى الحارس السابق ليونايتد، الذي يحتفل بعيد ميلاده الخمسين ، واحدًا من بين عدد قليل من اللاعبين السابقين الذين أصبحوا سفراء رسميين للنادي في العديد احتفاليات الشراكة التي تقام في مانشستر والعديد من الأماكن حول العالم.

وخلال احتفالية أقيمت لصالح الراعي الرئيسي للنادي، أوضح النجم الدنماركي أنه يعتز بهذا الدور بشكل كبير، موضحا: "لقد مر الآن 14 عامًا منذ أن اعتزلت لعب كرة القدم ولكن يونايتد كان له دائمًا مكانة كبيرة في قلبي وسوف تستمر على الدوام".

وأكد حارس مرمى مانشستر خلال تسعينيات القرن الماضي: "لقد عدت إلى النادي في عدد من المرات، كما أنني ذهبت إلى مجمع تدريب أون وشاهدت المباريات من داخل أولد ترافورد، ولكن هناك سبب لوجودي هذه المرة وهو الشيء الذي استمتع به حقًا، لقد أصبح النادي أكبر من أي وقت مضى بصورة لم أكن أتخيلها".

وأضاف في حديثه للموقع الرسمي للنادي: "عندما وصلت إلى هنا أول مرة عام 1991 كان يونايتد أحد الأندية الكبرى في إنكلترا والعالم، ولكنه لم يكن مؤسسة ضخمة مثلما أصبح اليوم، إن الحجم الذي وصل إليه النادي في الفترة الحالية أصبح مذهلاً، وألحظ هذا الأمر بوضوح بوصفي أمثل النادي كسفير له في مناسبات عديدة مع العديد من شركاء النادي مثل أون".

وأطلق شمايكل الفائز بلقب أمم أوروبا 1992 تصريحا نارياً عن يونايتد قائلا: "لذلك فإن العديد من الأشخاص يعرفون النادي واللاعبين جيدًا، ولكن معرفتهم لم تعد قاصرة فقط على لاعبين أمثال روني وفان بيرسي، بل أصبحوا يعرفون كل شيء عن النادي، وحتى أدق التفاصيل، عندما تسافر إلى أحد المناسبات الخاصة بالنادي في دول، على سبيل المثال فيتنام، فإنك تجد ما يتراوح بين 500 إلى 1000 فرد في انتظارك داخل المطار أو يكونوا متواجدين في الاحتفالية، لا أعتقد أن هناك أي نادٍ آخر في العالم يملك مثل هذا التأثير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com