بيكهام وزيدان وفيرغسون يدخلون عالم التمثيل

بيكهام وزيدان وفيرغسون يدخلون عالم التمثيل
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

سيشارك سداسي مانشستر يونايتد التاريخي ديفيد بيكهام، نيكي بات، رايان غيغز وبول سكولز وفيل وغاري نيفيل في التمثيل بفيلم وثائقي بصحبة السير أليكس فيرغسون لرصد التغيرات الاجتماعية والثقافية الهائلة التي جرت في بريطانيا في هذا الوقت.

فضلاً عن سداسي يونايتد السابق وكذلك فيرغسون يشارك في الفيلم أيضاً الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، والفرنسي الشهير إريك كانتونا وداني بويل.

وهذا العمل قال بيكهام: “فترة لعبي إلى جوار هؤلاء اللاعبين في مانشستر يونايتد كانت الأكثر خصوصية في مسيرتي الكروية، لقد جئنا جميعاً من بيئات مختلفة وكبرنا سوياً، ونشأنا معا كأسرة واحدة وحققنا نجاحات لا يمكن تخيلها في أحلامنا، لقد أحببت هذا الفيلم الذي جمع شملنا مرة أخرى”.

غيغز الوحيد الذي مازال يصول ويجول في المستطيل الأخضر بين سداسي يونايتد علق على هذه التجربة قائلاً: “تصوير هذا الفيلم أعطاني الفرصة للتفكير مرة اخرى في هذه الفترة من مسيرتي، لقد استرجعت كل هذه الفترة الشيقة في مسيرتي، ولا يمكن أن أرفض مثل هذه الفرصة التي جمعتي مرة أخرى بأفضل زملاء في مسيرتي الطويلة”.

الفيلم الذي أخرجع بن وغابي تيرنر، سوف يتم عرضه في دور العرض في الأول من ديسمبر/كانون الأول المقبل وسوف يطرح في الأسواق على شرائط DVD بعدها بيوم واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث