بيكهام يعرض على فيرغسون العمل في ناديه الجديد!

بيكهام يعرض على فيرغسون العمل في ناديه الجديد!

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

رغم هجوم مدربه السابق السير أليكس فيرغسون عليه في كتابه “مسيرتي” ، إلا أنّ النجم المعتزل ديفيد بيكهام أثنى على تاريخ فيرغسون وتأثيره الشخصي على حياته المهنية.

وقال فيرغسون في كتابه “مسيرتي” إنّ كرة القدم لم تحظ باهتمام كبير لدى بيكهام مقارنة باهتمامه بشهرته وحياته الشخصية.

لكن بيكهام لم يعلق بشكل سلبي على ما جاء في كتاب فيرغسون بل على العكس طالبه بأن يكون أول مدرّب في ناديه (بيكهام) الجديد الذي سوف يحصل على حق امتيازه في ميامي بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال نجم مانشستر يونايتد الأسبق : “لن أذهب لسرد تعليقات سلبية ضد الشخص الذي أعطاني الفرصة للعب للفريق الذي أعشقه منذ الصغر، لقد أعطاني فيرغسون هذه الفرصة وكذلك باقي زملائي في يونايتد”.

وأضاف بيكهام: “الشيء المضحك الآن هو أني يجب أن أتعاقد مع مدرّبين للعمل في النادي الذي حصلت على امتيازه في ميامي وكان فيرغسون أول شخص سوف أعرض عليه هذه المهمة، لكني لست متأكداً اليوم من قبوله هذا العرض”.

وكان بيكهام قد كتب في عقده الأول مع لوس أنجليس غالاكسي عام 2007 بنداً يتيح له الحصول على حق امتياز فتح فرع جديد للنادي في ميامي بكاليفورنيا.

وأوضح بيكهام: “عندما وقعت عقدي منذ ست أو سبع سنوات مع غالاكسي مدير أعمالي حصلت بالفعل على بند في العقد يمكنني من الحصول على امتياز في نهاية مسيرتي في الملاعب، والآن أنا اعتزلت قبل نحو عام وسوف أبدأ مسيرتي الجديدة في ميامي، وأنا متحمس لذلك لأني أحب كرة القدم، وامتلاك فريق شيء مثير حقاً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث