سبب سياسي وراء رفض فيرغسون تدريب الإنجليز

سبب سياسي وراء رفض فيرغسون تدريب الإنجليز

سبب سياسي وراء رفض فيرغسون تدريب الإنجليز

(خاص) من أحمد نبيل

 

كشف السير أليكس فيرغسون عن رفضه مؤخرًا عرضاً لقيادة المنتخب الأسترالي خلال نهائيات كأس العالم المقبل وعلق قائلاً “بمجرد أن تركت يونايتد، فقد انتهت علاقتي بالتدريب” كما تطرق المدير الفني للعرضين السابقين من الاتحاد الإنجليزي لقيادة منتخب “الأسود الثلاثة” في الماضي.

 

وقال فيرغسون عن رفضه عرض تدريب إنجلترا: “لقد اعتبرت رفضي لهذا العرض بمثابة الفرصة الكبيرة، لم يستغرق رفض العرض مني وقتًا طويلاً – فقط عشر ثوان. حتى ولو بعد مرور مليون سنة ما كان يمكن أن أقود المنتخب الإنجليزي. هل لكم أن تتخيلوا أنني يمكن أن أعود إلى اسكتلندا؟”.

 

وكان المسؤولون عن المنتخب الاسترالي قد أعلنوا الأربعاء أن انجي بوستيكوجلو مدرب فريق ملبورن فيكتوري الاسترالي قد خلف المدرب الألماني المقال هولجر أوسيك، في منصب المدير الفني للمنتخب.

 

وأقيل أوسيك من منصبه في أعقاب خسارة المنتخب الاسترالي الودية أمام نظيره الفرنسي 6/صفر في باريس في إطار استعدادات الفريق المبكرة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.

 

وقد ناقش كتاب فيرغسون موضوعات كثيرة مثل علاقة السير أليكس مع النجوم الكبار أمثال ديفيد بيكهام، روي كين ووين روني، كما تناول كذلك أراءه حول قضايا متعلقة بكرة القدم اليوم، بما في ذلك كأس العالم في قطر، والعنصرية في اللعبة وكذلك تطور الكرة الألمانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث