خطأ فيلايني "الساذج" لا يدهش زميله السابق أوسمان
خطأ فيلايني "الساذج" لا يدهش زميله السابق أوسمانخطأ فيلايني "الساذج" لا يدهش زميله السابق أوسمان

خطأ فيلايني "الساذج" لا يدهش زميله السابق أوسمان

قد يكون خطأ مروان فيلايني في الدقيقة الأخيرة الذي منح إيفرتون التعادل 1-1 من ركلة جزاء وحرم مانشستر يونايتد من فوز غال خارج الأرض قد أغضب أنصار الفريق، لكن زميله السابق ليون أوسمان لم يندهش لهذا الأمر.

وكان يونايتد متقدما 1-صفر على مضيفه، أمس الأحد، في الدوري الممتاز على ملعب "جوديسون بارك" قبل أن ينزل اللاعب الدولي البلجيكي بدلا من لاعب الوسط الأرميني الدولي هنريخ مخيتاريان في الدقيقة 85 للمشاركة في مباراته رقم 100 مع النادي.

وبعدها بدقيقتين تدخل بشكل سيئ في المنطقة ليسقط المدافع أدريسا غاي، وسجل ليتون بينز ركلة الجزاء بنجاح ليخطف التعادل لإيفرتون.

وأبلغ أوسمان شبكة "سكاي": "فيلايني يرتكب دائما أخطاء ساذجة مثل هذه".

وتابع: "يفعل ذلك دائما حتى في التدريبات.. لو لعبت ضده من الممكن أن يدهس قدمك أو يتسبب في إصابة لك في الساق".

وانضم فيلايني، البالغ من العمر 29 عاما، إلى يونايتد في 2013 بعد أن قضى خمس سنوات مع إيفرتون لعب خلالها مع لاعب الوسط أوسمان.

وقال أوسمان: "عندما كان يدافع عن ألوان إيفرتون كنا نطلب منه الابتعاد قدر الإمكان عن منطقة جزاء فريقنا والتقدم للأمام لإثارة ارتباك دفاع الفرق المنافسة لأنه يجيد ذلك".

وكان زلاتان إبراهيموفيتش وضع يونايتد في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول بعد أن لعب الكرة من فوق حارس إيفرتون مارتن ستكلنبرغ لتصطدم بالعارضة والقائم وتدخل المرمى.

ويملك يونايتد صاحب المركز السادس 21 نقطة، وسيلتقي في المواجهة المقبلة بالدوري، يوم الأحد المقبل، مع ضيفه توتنهام الذي يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com