غوارديولا يعتذر عن تورط مانشستر سيتي في مشاجرات أمام تشيلسي
غوارديولا يعتذر عن تورط مانشستر سيتي في مشاجرات أمام تشيلسيغوارديولا يعتذر عن تورط مانشستر سيتي في مشاجرات أمام تشيلسي

غوارديولا يعتذر عن تورط مانشستر سيتي في مشاجرات أمام تشيلسي

اعتذر بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تورط فريقه في مشاجرات في نهاية المباراة التي خسرها 3-1 أمام تشيلسي، أمس السبت، في ظل تأمله في اليوم الأكثر صعوبة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الآن.

وبينما تحدث غوارديولا عن ندمه حول الشجار، الذي شهد طرد سيرجيو أغويرو وفرناندينيو من فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع أشاد نظيره أنطونيو كونتي بشخصية فريقه.

وحول تشيلسي تأخره 1-صفر إلى فوز هو الثامن على التوالي، وهو رقم قياسي، ليتقدم في الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه آرسنال بعد أن فشل سيتي في الاستفادة من هيمنته على المباراة ليفقد لاعبوه السيطرة على أعصابهم في النهاية.

وطرد أغويرو بعد تدخل عنيف ضد ركبة ديفيد لويز ليفتح الباب أمام حالة غضب واسعة بين الفريقين.

واشتبك اللاعبون والجهازان الفنيان وكاد الحكم أنطوني تايلور أن يفقد السيطرة على الأمور وطرد فرناندينيو بعد دفعه لسيسك فابريغاس.

وقال غوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي): "من المحزن أن تنتهي المباراة بهذا الشكل.. لا أحب ذلك وأعتذر عما حدث".

وأضاف: "لا أعتقد أن تدخل أغويرو كان متعمدا.. اللاعبان كانا قويين وهذا كل ما في الأمر.. فرناندينيو حاول الدفاع عن زميله".

وسيتم إيقاف فرناندينيو لثلاث مباريات، بينما يواجه أغويرو عقوبة الإيقاف لأربع مباريات.

وقال الإسباني غوارديولا، الذي أبدى غضبه من الطريقة التي أضاع بها فريقه العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل عندما كان متقدما 1-صفر بفضل هدف غاري كاهيل بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي: "لم نفز لأننا أهدرنا العديد من الفرص وليس بسبب قرارات الحكم".

وأضاف: "لم تكن لدينا قوة كافية داخل منطقة الجزاء.. هذه مشكلة تواجهنا طيلة الموسم.. من الصعب علينا تسجيل الأهداف وتهتز شباكنا بشكل سهل للغاية".

وذهل الإيطالي كونتي بانضباط فريقه تشيلسي وشخصيته في أثناء حالة الفوضى التي عمت أرضية الملعب قبل النهاية، حيث حاول دييغو كوستا، الذي سجل هدف التعادل ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في الدوري، القيام بدور مختلف على غير العادة من خلال تهدئة الأمور.

وقال كونتي: "دييغو يظهر لنا شغفه ولكن بالطريقة الصحيحة وأنا سعيد للغاية بذلك".

وتابع: "شاهدت الكثير من شخصية فريقي وهذا مهم للنضج.. لكن يجب علينا مواصلة العمل والتطور".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com