مانشستر يونايتد يبلغ نصف نهائي كأس الرابطة وآرسنال يودع البطولة

مانشستر يونايتد يبلغ نصف نهائي كأس الرابطة وآرسنال يودع البطولة
المصدر: لندن - إرم نيوز

نجح مانشستر يونايتد في التأهل للدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بتغلبه (4-1) على ضيفه وست هام يونايتد، أمس الأربعاء، فيما خسر آرسنال (2-صفر) على ملعبه أمام ساوثامبتون، ليودع البطولة.

وأحرز مارسيال هدفين في الشوط الثاني، ليضع يونايتد في المقدمة بعدما أدرك آشلي فليتشر التعادل لوست هام. وكان إبراهيموفيتش تقدم ليونايتد في الدقيقة الثانية من اللقاء. وأحرز اللاعب السويدي الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتأهل ساوثامبتون لقبل نهائي كأس الرابطة للمرة الأولى منذ 1987، بفضل هدفي يوردي كلاسي ورايان برتراند في الشوط الأول من مباراته مع آرسنال الذي بدا ضعيفا بعد أن أجرى مدربه عشرة تغييرات على تشكيلته.

وسيلعب يونايتد ضد هال سيتي في الدور قبل النهائي، بينما يلعب ساوثامبتون ضد ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، لم تكن كأس الرابطة جيدة لآرسنال في السنوات الأخيرة، حيث عبر الفريق دور الثمانية مرة واحدة في آخر ست محاولات، وربما يكون هذا هو السبب وراء قرار المدرب آرسين فينغر بإجراء تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية.

وبدأ ساوثامبتون المباراة بشكل جيد وتقدم في الدقيقة 12 عندما سجل كلاسي هدفه الأول للفريق.

وضاعف الفريق من تقدمه قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول عندما فقد كارل جنكينسون الكرة في منتصف ملعبه لتصل إلى سفيان بوفال، الذي مررها إلى برتراند ليضع الكرة داخل الشباك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث