فابريغاس يرد بعنف على إشاعة رحيله عن تشيلسي
فابريغاس يرد بعنف على إشاعة رحيله عن تشيلسيفابريغاس يرد بعنف على إشاعة رحيله عن تشيلسي

فابريغاس يرد بعنف على إشاعة رحيله عن تشيلسي

نفى الدولي الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، ما يتردد عن حث مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي على رحيله عن النادي اللندني.

وكانت الصحف الإنجليزية ذكرت، يوم الأحد، أن كونتي، المدير الفني الجديد للبلوز، فتح الباب أمام رحيل فابريغاس قبل غلق باب الانتقالات، يوم الخميس المقبل، وهو ما نفاه لاعب آرسنال وبرشلونة السابق.

وقال فابريغاس، البالغ 28 عاما، عبر حسابه على فيسبوك: "على عكس كل ما كتب، علاقتي بمدربي جيدة ولم يبلغني أبدا بأنه يمكنني الرحيل عن النادي".

وأضاف فابريغاس: "المدرب يعتمد عليّ وأنا كذلك، وسأستمر في الكفاح من أجل هذا النادي حتى النهاية، وعندما أشارك سأقدم قصارى جهدي للفريق، وأنا ملتزم مع تشيلسي وهدفي الوحيد مساعدة الفريق في حصد المزيد من الألقاب".

ولم يشارك فابريغاس أساسيا في الفوز بثلاثية نظيفة على بيرنلي، يوم الأحد، لكنه شارك لوقت محدود في الشوط الثاني وصنع هدف الفوز على واتفورد لمواطنه دييغو كوستا.

وبحسب صحيفة "ذي صن" فكونتي أخبر لاعبه الإسباني بوضعه الجديد في الفريق وفتح أمامه باب الرحيل، وهو ما يفرض على فابريغاس ووكيل أعماله التحرك بسرعة لكون فترة الانتقالات الصيفية تنتهي الخميس المقبل، وهو ما نفاه فابريغاس لاحقا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com