رانييري يحذّر من موسم صعب بعد الخسارة في اليوم الافتتاحي
رانييري يحذّر من موسم صعب بعد الخسارة في اليوم الافتتاحيرانييري يحذّر من موسم صعب بعد الخسارة في اليوم الافتتاحي

رانييري يحذّر من موسم صعب بعد الخسارة في اليوم الافتتاحي

دقت خسارة ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مضيفه هال سيتي 2/1 اليوم السبت جرس الإنذار للفريق الذي خسر 3 مباريات فقط الموسم الماضي لتحذره من أن هذا الموسم سيكون صعبًا عليه أكثر من باقي الفرق.

ونجح ليستر سيتي في الفوز بلقب الموسم الماضي اعتمادًا على دفاعه القوي المتماسك والروح القتالية العالية وبناء الهجمات عبر لاعب الوسط نغولو كانتي وبراعة جيمي فاردي ورياض محرز في الهجمات المرتدة كما ساعدهم أيضًا تقليل المنافسين من شأنهم.

وبعد الخسارة أمام هال سيتي أصبح ليستر سيتي أول فريق يبدأ الدفاع عن لقبه بالخسارة ما يعني أن الأمور ستكون صعبة عليه هذا الموسم خاصة في حال فشل لاعبيه المؤثرين في تكرار أدائهم البطولي بالموسم الماضي.

وقال كلاوديو رانييري مدرب الفريق لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية: "هذا الموسم سيكون أصعب من الماضي. أظهرنا أنفسنا الموسم الماضي كفريق جيد للغاية ونحتاج لتكرار ذلك".

وفشل فاردي - الذي لا يرتكب أخطاء في العادة - في استغلال فرصتين قبل أن يسجل هال سيتي هدفه الأول عبر ركلة خلفية رائعة من أداما ديوماندي لم يستطع دفاع ليستر سيتي منعها من دخول الشباك.

وأضاف المدرب الإيطالي: "بذلنا مجهودًا كبيرًا اليوم لكن ليس كفريق. اليوم لعبنا بشكل فردي".

وقال كيرتس ديفيز قائد هال سيتي: "حاولنا أن ننقل الضغط اليهم. واجهنا البطل في أول مباراة بالموسم ولا يوجد شيء لنخسره".

وقال مايك فيلان المدرب المؤقت لهال سيتي: "هناك خطورة عليك لو واجهت ليستر سيتي بدفاعات مفتوحة لأنهم يملكون القدرة على عقابك. نقلهم للكرة من الدفاع للهجوم لم يكن بنفس كفاءة الموسم الماضي. لكننا تحلينا بالإصرار وهاجمنا بقوة وتوقعنا ما حدث".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com