ليستر سيتي يمدد تعاقده مع لاعبه الشاب بن تشيلويل
ليستر سيتي يمدد تعاقده مع لاعبه الشاب بن تشيلويلليستر سيتي يمدد تعاقده مع لاعبه الشاب بن تشيلويل

ليستر سيتي يمدد تعاقده مع لاعبه الشاب بن تشيلويل

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) االخميس تمديد التعاقد مع مدافعه الشاب بن تشيلويل لمدة 5 مواسم.

وربطت تقارير إخبارية ظهير أيسر منتخب إنجلترا للشباب (تحت 21 عامًا) بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي عقب ظهوره بشكل لافت خلال فترة إعارته لفريق هيدرسفيلد تاون، أحد أندية دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، الموسم الماضي.

غير أن اللاعب الشاب (19 عامًا) وقّع الآن عقدًا جديدًا مع فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، ليظل مدافعًا عن ألوان ليستر حتى صيف العام 2021.

وأعرب رانييري عن سعادته بتمديد التعاقد مع تشيلويل الذي يتواجد حاليًا مع ليستر سيتي في جولته بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

وصرح المدرب المخضرم للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإنجليزي: "إنها أنباء رائعة بالنسبة لنا. إنه لاعب لديه مستقبل واعد وأنا سعيد للغاية بتواجده في ليستر سيتي".

أضاف رانييري: "منذ وصولي إلى ليستر كان بن لاعبًا شابًا أظهر قدرات تنم عن أنه لاعب واعد، وأن لديه كل الإمكانيات التي تريدها في أي مدافع، كما أنه أظهر الكثير من النضخ بعد أن بلغ الـ 19 من العمر".

وأوضح: "لقد ظهر بحالة جيدة للغاية عندما عاد للفريق خلال استعدادات الموسم الجديد، وأثبت جدارته للحصول على مكان أساس في الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com