غوارديولا: لا يوجد مانع من مصافحة مورينيو
غوارديولا: لا يوجد مانع من مصافحة مورينيوغوارديولا: لا يوجد مانع من مصافحة مورينيو

غوارديولا: لا يوجد مانع من مصافحة مورينيو

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، اليوم الأحد، أنه لا يوجد أي مانع من مصافحته لنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، خلال لقائهما الودي المقبل.

وصرح غوارديولا في مؤتمر صحفي من ملعب "عش الطائر" في العاصمة الصينية بكين، عقب مران الفريق استعدادا لمواجهة يونايتد، غدا: "لماذا لا نصافح بعضنا البعض؟ لا يوجد أي مانع.. هو سيرغب في الفوز وكذلك أنا.. هذا كل شيء".

وينتظر أن يقام أول دربي بمدينة مانشستر الإنجليزية غدا على ملعب بكين الوطني (عش الطائر) الذي يتسع لـ80 ألف شخص، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وبحسب غوارديولا، فإن مانشستر يونايتد سيصبح "أكثر قوة" مع مورينيو، والذي سبق وواجهه المدرب الإسباني عندما كان مدربا لبايرن ميونخ وبرشلونة.

وأضاف "شاهدت مباراة يونايتد أمام دورتموند، من المبكر للغاية معرفة كيف سيكون الفريق.. أنا على يقين بأنهم سيكونون أفضل من العام الماضي مع هذا المدرب الجديد وهؤلاء اللاعبون الجيدون، سيكونون فريقا قويا".

وكان المانيو قد سقط أمام بروسيا دورتموند الألماني 1-4 أول أمس في ثاني مباراة لمورينيو مع "الشياطين الحمر" بملعب شنغهاي.

وعن مباراة الغد، اكتفى غوارديولا بالإشارة إلى أنه يتمنى "عدم وجود إصابات" وذلك عقب الأمطار الشديدة التي هطلت على العاصمة مؤخرا ونظرا للرطوبة المرتفعة المسجلة حاليا.

وكانت آخر مواجهة بين غوارديولا-مورينيو في ملاعب كرة القدم قبل ثلاثة أعوام، في كأس السوبر الأوروبي، عندما كان مورينيو يستهل حقبته الثانية مع تشيلسي بينما يبدأ غوارديولا مسيرته مع بايرن والتي استمرت لثلاثة أعوام، وفاز وقتها الفريق البافاري بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل الإيجابي 2-2.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com