تقارير.. غابرييل غيسوس في مانشستر سيتي في يناير مقابل 32 مليون يورو
تقارير.. غابرييل غيسوس في مانشستر سيتي في يناير مقابل 32 مليون يوروتقارير.. غابرييل غيسوس في مانشستر سيتي في يناير مقابل 32 مليون يورو

تقارير.. غابرييل غيسوس في مانشستر سيتي في يناير مقابل 32 مليون يورو

أكدت تقارير إخبارية حسم المهاجم البرازيلي الشاب غابرييل غيسوس لمستقبله وتوصله لاتفاق بشأن انتقاله لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير/كانون الثاني المقبل مقابل 32 مليون يورو، وذلك بعد محادثة جرت بينه ومدرب الـ"سيتيزنس" الجديد، الإسباني بيب غوارديولا.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية، اليوم الأحد، أن غيسوس، البالغ 19 عاما، والمطلوب في كبرى الأندية الأوروبية، سينتقل في النهاية لصفوف المان سيتي، وذلك بفضل تدخل غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني السابق.

وكان مدرب بالميراس، أليكسي ستيفال 'كوكا'، أعرب قبل يومين عن استيائه من تواصل غوارديولا هاتفيا مع غيسوس، من أجل إقناعه بالانضمام للسيتيزنس، مؤكدا أن اللاعب ليس لديه أي تصريح من الإدارة بالتفاوض مع أندية أخرى.

وقال: "يجب النظر أولا فيما إذا كان المدير الرياضي بالنادي (ألكسندر) ماتوس أو الرئيس قد سمحا للاعبنا بالتحدث مع غوارديولا".

يذكر أن غيسوس هو هداف الدوري البرازيلي برصيد عشرة أهداف في 15 مباراة، ويستعد حاليا للمشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو.

كما أضافت الصحيفة أن غوارديولا يسعى أيضا لضم لاعب وسط الريال، الألماني توني كروس، الذي لعب سابقا تحت إمرته مع الفريق البافاري.

وكان اللاعب الألماني أكد أنه لن يرحل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية بتأكيده مسبقا "لدي عقد، ولهذا لا يوجد نقاش في هذا الأمر"، لكن الصحيفة تؤكد وجود قلق داخل إدارة الملكي من رحيله الشهر المقبل، خاصة حال إتمام الفريق لصفقة الفرنسي بول بوغبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com