هازارد: هؤلاء أفضل لاعبي العالم حالياً

هازارد: هؤلاء أفضل لاعبي العالم حالياً
المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

يتمتع البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي بعقل متزن جعله يسير بخطى ثابتة نحو القمة ، أهم هذه الخطوات أن يعترف بأن هناك لاعبين مازال أفضل منه حاليا على مستوى العالم ، وهذا ما بدأ به بالفعل لاعب ليل الفرنسي السابق.

هازارد البالغ من العمر 23 عاماً فقط اعترف أنه مازال بعيدا عن قائمة أفضل خمسة لاعبين في العالم حالياً ، لكنه قريب من هذه القائمة وهذا شئ يحسب له بالطبع .

وقال الدولي البلجيكي في حوار مطول مع صحيفة “تليغراف” الإنكليزية : “مازالت بعيداً عن قائمة أفضل خمسة لاعبين في العالم حالياً، لكني قد أكون قريباً من هذه القائمة”.

وعن أفضل خمسة لاعبين في العالم حالياً من وجهة نظره قال : “بالطبع الثنائي الاستثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، وزلاتان إبراهيموفيتش ، وفرانك ريبيري ، وآريين روبن ، فهم دائما يحدثون الفارق في أي مباراة يخوضونها ، أما أنا فأمامي الكثير لتقديمه في المستقبل ، واعتقد أن فعلت بعض من ذلك في مباراتي آرسنال ومانشستر سيتي هذا الموسم”.

ودائما يضع هازارد خطوات لنفسه لتنفيذها حتى يصبح أفضل لاعب في العالم كما أشار مدربه الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو من قبل ، متوقعا أن يكون هازارد أفضل لاعب في العالم خلال سنوات قليلة.

ويمر هازارد حالياً بفترة استثنائية ، ويقدم أفضل ما لديه خاصة وأن البلوز يتصدرون مسابقة البريميرليغ من البداية وحتى بعد انقضاء سبعة أسابيع من المسابقة الأقوى في العالمة بفضل تألق ثلاثة لاعبين هن دييغو كوستا وسيسك فابريغاس وبالطبع هازارد نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث