فينغر يعتذر عن ضرب مورينيو

فينغر يعتذر عن ضرب مورينيو
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لندن – اعتذر الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي عن ما بدره منه تجاه نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين في وقت سابق من الشهر الحالي في البريميرليغ.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين في الخامس من الشهر الحالي على ملعب “ستامفورد بريدج” اندفاع فينغر تجاه مورينيو عقب تدخل من جاري كاهيل مدافع تشيلسي مع أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، حيث توجه فينغر نحو مورينيو ودفعه في صدره، وسرعان ما تدخل الحكم مارتن أتكينسون الذي أنهى الموقف بينهما.

واستطاع تشيلسي في تلك المباراة تحقيق الفوز بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي ايدين هازارد ودييغو كوستا ليواصل انفراده بصدارة البريميرليغ.

وبعد نحو الأسبوع، اعتذر فينغر عن هذه الحادثة في حواره مع التلفزيون الفرنسي: “تم إعطاء ما حدث في المباراة أكثر من أهميته، كان ينبغي علي عدم الإقدام على هذا التصرف لكن هذا أمر وارد في الملاعب ولا يجب الوقوف عنده”.

وأضاف: “دائما أرفض أي شكل من أشكال العنف في ملاعب كرة القدم، ولن اتحدث كثيراً عن ما شاهده الجميع، فما حدث ليس تصرفاً جيداً في ملعب لكرة القدم، لكن ما يجب الإشارة له هو هل قام مورينيو باستفزازي؟ فأنا لم أدخل المنطقة الفنية لتشيلسي”.

وكان مورينيو قد تحدث لنفس القناة رافضا الحديث عن هذه الواقعة مجددا، قائلا: “لن أضيف جديدا بشأن هذه الواقعة، فالجميع شاهد ما جرى”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث