حذاء إبراهيموفيتش يفضح انتقاله لمانشستر يونايتد (صورة)

حذاء إبراهيموفيتش يفضح انتقاله لمانشستر يونايتد (صورة)
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ألمح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مجددًا إلى اقتراب انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في أقرب إشارة إلى انتقاله للفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وربطت تقارير صحفية بين إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان السابق وفريق مورينيو الجديد منذ رحيله عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم الماضي ليصبح حرًا في التوقيع للفريق الذي يريده.

وبدأ أن إبراهيموفيتش قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد عندما انتهى عقد رعاية حذائه مع شركة “نايكي” الأمريكية للمستلزمات الرياضية.

وما يشير إلى اقترابه من مانشستر يونايتد هو أن النادي الإنجليزي متعاقد مع أديداس ويأتي انتهاء عقد إبراهيموفيتش مع نايكي ليفتح المجال أمام انضمامه لمورينيو في النادي الإنجليزي العريق.

ويرتبط العملاق السويدي البالغ من العمر 34 عامًا بعقد مع نايكي منذ أن كان لاعبًا في اياكس أمستردام الهولندي في فترة شبابه، ويعتبر عدم تمديد تعاقده معا وارتداء منتجات الشركة الراعية لمانشستر يونايتد، أقوى دليل على اقتراب زلاتان من أولد ترافورد معقل يونايتد.

وفاز نجم يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان السابق بعدد 26 لقبًا خلال مسيرته وسيكون انتقاله إلى مانشستر يونايتد خطوة مهمة في مسيرته باللعب في البريميرليغ.

إذ سبق له اللعب في بطولات هولندا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبالطبع السويد، لكنه لن يشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل لعدم تأهل مانشستر يونايتد للبطولة الأوروبية الأبرز لكن إغراء اللعب لمانشستر يونايتد وفي البريميرليغ وتحت قيادة مورينيو جعله يتغاضى عن الغياب عن دوري الأبطال.

QA

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث