روني قبل الطرد: أصبحتُ أكثر نضجا

روني قبل الطرد: أصبحتُ أكثر نضجا

لندن – يرى واين روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا أنه بات “أكثر نضجاُ داخل الملعب” في مقابلة نشرتها صحيفة صنداي تايمز لكنها أجرتها قبل أيام من طرد اللاعب أمام وست هام يونايتد السبت.

وترك روني يونايتد يخوض آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين بعدما ارتكب خطأ عنيفاًً في وسط الملعب ضد ستيوارت داونينج لاعب وسط وست هام وأخرج له الحكم لي ماسون البطاقة الحمراء مباشرة.

ونقلت الصحيفة الأحد عن روني قوله: “أنا الآن أكثر نضجاً داخل الملعب وخارجه أيضاً، أقرأ المباراة بشكل أفضل كثيراً وهناك بعض المواقف التي يكون بوسعي فيها استخدام خبرتي”.

وسيغيب روني عن المباريات الثلاث المقبلة ليونايتد أمام فريقه السابق ايفرتون ووست بروميتش البيون وتشيلسي المتصدر بعد الطرد.

وتوقع روني في المقابلة أن يقدم أفضل مستوياته في العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة وقال: “أنا الآن أعرف تماماً ما أريده داخل الملعب وأنا جاهز للقيام بذلك”.

وأضاف أنه يتمنى الاستمرار في اولد ترافورد حتى الاعتزال ويتوقع أن يلعب كمهاجم لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم قبل أن يشغل دوراً دفاعياً أكبر رغم أن الأمر يتوقف على رأي المدرب وأنه سيتقبل ذلك.

ويرى روني أن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحالي يعد أفضل زميل سابق له في يونايتد وقال: “إن أصعب مدافع لعبت أمامه هو جون تيري من تشيلسي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث