فينغر واثق من حدوث تغير في نتائج آرسنال

فينغر واثق من حدوث تغير في نتائج آرسنال

لندن – يثق آرسين فينغر مدرب آرسنال في قدرة فريقه على العودة لطريق الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات المحبطة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لكن محاولاته قد تتأثر بأزمة إصابات “مثيرة للقلق”.

ولم يخسر آرسنال في ست مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم لكنه لم ينتصر إلا في إثنتين ليتأخر بفارق ست نقاط وراء تشيلسي المتصدر.

ومرة أخرى كان عليه أن يقتنع بنقطة واحدة بعدما أحرز له اليكس أوكسليد تشامبرلين هدفاً منحه التعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي: “الأمر الإيجابي هو أننا لم نتعرض لأي هزيمة، لكن الجانب السيء هو أننا فقدنا أربع نقاط من مباريات لعبنا فيها بطريقة جيدة، علينا أن نحافظ على سجلنا الخالي من الهزائم وأعتقد أننا في مرحلة ما سنفوز بالمباريات بدلاً من التعادل”.

وأضاف: “أمام توتنهام كان يجب أن نفوز ولم يكن يجدر أن تتلقى شباكنا الهدف الأول”.

لكن فينغر عليه الآن أن يتعامل مع قائمة الإصابات الطويلة.

ولحقت إصابات بثنائي الوسط المؤثر آرون رامسي وميكل أرتيتا السبت ولم تستعد مشاركتهما في مباراة الأحد المقبل ضد تشيلسي ولا من المباراة المحورية في دوري أبطال أوروبا ضد غلطة سراي التركي.

وهناك شك حول قدرة لاعب وسط إنكلترا جاك ويلشير على اللحاق بالمباراة بعد إصابته على أثر التحام قوي مع داني روز.

وقال فينغر: “لا أعرف فترة غيابهم لكني أعرف أنهم سيغيبون عن الأسبوع المقبل، أعتقد أن آرون مصاب في عضلات الفخذ الخلفية وأرتيتا مصاب في الساق، وويلشير مصاب في الكاحل”.

وتابع: “فجأ أصبحنا نفتقد لثلاثة لاعبين مهمين ودعونا لا ننسى أننا نفتقد أيضاً للمهاجم أوليفييه جيرو والمدافع ماتيو ديبوشي وكذلك لثيو والكوت، هكذا العدد ستة، (عبدو) ديابي ليس جاهز، الأمر بدأ أن يصبح مثيراً للقلق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث