الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يؤجّل تتويج ليستر سيتي وفوز جديد لساوثهامبتون
الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يؤجّل تتويج ليستر سيتي وفوز جديد لساوثهامبتونالدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يؤجّل تتويج ليستر سيتي وفوز جديد لساوثهامبتون

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يؤجّل تتويج ليستر سيتي وفوز جديد لساوثهامبتون

تقدم ليستر سيتي خطوة جديدة ومهمة على طريق تتويجه التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتعادله الثمين 1/1 مع مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الـ 36 من المسابقة.

وحافظ ليستر سيتي على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي وكان تعادله اليوم هو الثالث مقابل 7 انتصارات في هذه المباريات العشر ليرفع الفريق رصيده إلى 77 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفًا على تشيلسي غدًا الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

ورفع مانشستر يونايتد 60 نقطة لينفرد بالمركز الخامس بفارق نقطة واحدة أمام ويستهام وتتبقى لكل منهما مباراة مؤجلة.

وكان مانشستر يونايتد البادئ بالتسجيل عن طريق الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 8 ولكن ويس مورغان أحرز هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 17 ليدنو فريق ليستر سيتي (الثعالب) من لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في التاريخ.

وشهدت الدقيقة 86 طرد دانيال درينكووتر مدافع ليستر سيتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ويحتاج ليستر سيتي فقط إلى عدم فوز توتنهام في مباراة الغد ليُتوج الثعالب بلقب المسابقة فيما سيكون فوز توتنهام إيذانًا بتأجيل الحسم إلى المرحلة التالية من المسابقة.

وعلى استاد "سانت ماري" في ساوثهامبتون، سجل المهاجم السنغالي المتألق ساديو ماني 3 أهداف (هاتريك) ليقود ساوثهامبتون إلى فوز كبير 4/2 على مانشستر سيتي ليرفع ساوثهامبتون رصيده إلى 57 نقطة ويتقدم للمركز السابع بفارق نقطتين أمام ليفربول.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 64 نقطة بفارق 3 نقاط خلف آرسنال ليفشل الفريق في انتزاع المركز الثالث وتتراجع آماله في التأهل المباشر لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح شين لونغ التسجيل في اللقاء بالهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة 24 وأضاف ماني الأهداف الثلاثة الأخرى للفريق في الدقائق 28 و57 و68 فيما أحرز المهاجم النيجيري الشاب كليتشي إيهياناتشو هدفي مانشستر سيتي في الدقيقتين 44 و78 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com