صور.. فابريغاس يخطب صديقته اللبنانية

صور.. فابريغاس يخطب صديقته اللبنانية
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لم يضيع الدولي الإسباني سيسك فابريغاس وقته وعاد إلى لندن سريعاً بعدما خاض مباراة فريقه تشيلسي أمام مانشستر سيتي على أرض الأخير الأحد، وذلك من أجل الاستمتاع مع صديقته اللبنانية الأصل دانيلا سمعان التي ظهرت معه مرتدية خاتماً كبيراً من الألماس بعد عودته إلى العاصمة في نفس يوم المباراة.

وخاض نجم برشلونة السابق مباراة مانشستر سيتي كاملة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، والتي شهدت تسجيل فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق هدف التعادل لفريقه الجديد مانشستر سيتي في مرمى فريقه القديم.

وشوهد فابريغاس خارجاً من أحد مطاعم لندن مع صديقته دانييلا عقب تسوقهما وشراء خاتم الخطبة من الألماس كبير الحجم، وذلك بعد ارتباط بينهما دام سنوات أسفر عن طفلة تبلغ من العمر 17 شهراً تدعى (ليا).

وقال فابريغاس لصحيفة “صن” الإنكليزية الأحد تعقيباً على غضب البعض من انضمامه لتشيلسي بدلاً من فريقه السابق آرسنال: “أدرك أن بعض الناس في آرسنال يشعرون بالغضب والحزين، لكن تغيير الأندية جزء من كرة القدم، ويجب أن لا ننسى أن آرسنال لم يوافق على خيار إعادتي إلى صفوف الفريق، فكان علي اتخاذ القرار، وكان من المستحيل الاعتزال، لذا لعبت لتشيلسي”.

وتألق فابريغاس لسنوات بين صفوف المدفعجية قبل عودته إلى إسبانيا من بوابة برشلونة، ثم العودة مرة أخرى إلى لندن ولكن إلى تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث