رياض محرز يفتح باب الانتقال لأندية انجلترا برفض باريس سان جيرمان
رياض محرز يفتح باب الانتقال لأندية انجلترا برفض باريس سان جيرمانرياض محرز يفتح باب الانتقال لأندية انجلترا برفض باريس سان جيرمان

رياض محرز يفتح باب الانتقال لأندية انجلترا برفض باريس سان جيرمان

يشعر الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالاقتناع بأن مستقبله يبقى في إنجلترا واستبعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

وخطف محرز - الذي انتقل إلى ليستر قادما من لوهافر بدوري الدرجة الثانية الفرنسي في 2014 - الأضواء في إنجلترا هذا الموسم وسجل 17 هدفا وصنع 11 هدفا خلال 34 مباراة بالدوري.

وتوج محرز بجائزة أفضل لاعب في الموسم وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا يوم الأحد الماضي ليصبح أول لاعب من ليستر يتوج بالجائزة وكذلك أول لاعب عربي وافريقي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن محرز قوله "حتى اليوم لا أشعر بحماس كبير بشأن إمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان. هذه مدينتي لكني لا أرى نفسي عائدا."

وأضاف صانع اللعب وصاحب المهارات الفردية العالية "لا أريد العودة إلى فرنسا. فرنسا لا تستهويني. أنا أحب إنجلترا."

وواصل ليستر مفاجآته هذا الموسم وأصبح في حاجة للحصول على ثلاث نقاط فقط من آخر ثلاث مباريات ليحرز لقب الدوري لأول مرة في تاريخه.

وقال محرز لمجلة أونز مونديال الفرنسية "نحن مقاتلون وعندما أقول كلمة مقاتلون فهذا الأمر لم أشاهده طوال حياتي. اللاعبون لديهم رغبة جامحة في عدم التفريط في الأمر."

وسيكون بوسع ليستر ضمان إحراز اللقب إذا فاز خارج أرضه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس في أولد ترافورد يوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com