رياض محرز يتسلم جائزة من مجلس العموم البريطاني (صور)
رياض محرز يتسلم جائزة من مجلس العموم البريطاني (صور)رياض محرز يتسلم جائزة من مجلس العموم البريطاني (صور)

رياض محرز يتسلم جائزة من مجلس العموم البريطاني (صور)

توج الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بجائزة أفضل شخصية رياضة في بريطانيا، حيث ذهب في حفل خاص لمجلس العموم البريطاني الذي منحه الجائزة.

ومنح رئيس لجنة الشؤون الداخلية لمجلس العموم كايت فاز، الجائزة لرياض محرز، مشيدا بعبقريته وذكائه، بالنظر لما يقدمه هذا الموسم في البطولة الإنجليزية.

وبات ليستر سيتي قريبا من التتويج بلقب البريميرليغ لأول مرة في تاريخه بعدما جمع 60 نقطة في 29 مباراة ليبتعد بفارق خمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني وثماني نقاط على آرسنال، صاحب المركز الثالث.

وقال لاعب وسط لوهافر الفرنسي السابق لشبكة "سكاي سبورتس" عن مستقبله وحقيقة عرض برشلونة: "لا أفكر في ذلك حاليا يجب التفكير في المباريات المتبقية بالموسم، فما زال عقدي مستمرا مع ليستر لمدة 3 سنوات، فأنا سعيد هنا".

وأحرز رياض محرز 15 هدفا حتى الآن وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما صنف في المرتبة التاسعة في ترتيب أحسن اللاعبين في البطولات الأوروبية من قبل موقع "وو سكورد".

ونفى الدولي الجزائري، البالغ من العمر 25 عاما، وجود الفريق تحت ضغط مع اقتراب المسابقة على نهايتها، مؤكدا أن الموسم الماضي كان الضغط شديد حتى ينجو النادي من الهبوط حيث فاز في 7 بين آخر 9 مباريات لينجو من الهبوط.

وأوضح: "أما الموسم الحالي فلا ضغوط لدينا فنحن في الصدارة ونفكر في كل مباراة على حدة ويجب أن نستمر على هذا المنوال حتى المباراة الأخيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com