فان بيرسي يكشف حقيقة موقفه من فالكاو

فان بيرسي يكشف حقيقة موقفه من فالكاو
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رحب الهولندي روبن فان بيرسي بتعاقد فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية مع الكولومبي راداميل فالكاو، مؤكداً أنه سعيد بالمنافسة الجديدة على المراكز في الفريق.

وكان النجم الكولومبي قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من موناكو على سبيل الإعارة لمدة عام من أجل زيادة الخيارات الهجومية في صفوف المان بقيادة لويس فان خال وذلك عقب البداية المخيبة للآمال في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم حيث إن مانشستر يونايتد لم يحصد سوى نقطتين من أصل تسع نقاط.

وقال فان بيرسي تعليقاً على التعاقد مع فالكاو: “أرحب بشدة بانضمام فالكاو، حيث إنه سوف يسهم في زيادة قوتنا، عندما تكون لاعباً في أحد الأندية الكبرى فإنك ينبغي عليك أن تسعى للأفضل دائماً، وهو نفس ما يتطابق مع منهجي في التفكير، وسوف يكون فالكاو مضطراً للكفاح من أجل حجز أحد الأماكن، وهو نفس ما سأفعله أنا كذلك، وسوف تكون هناك منافسة قوية بيننا وبين واين روني وجيمس ويلسون من أجل تحديد من سيلعب”.

وقد استبعد فان بيرسي كذلك كل التكهنات التي تشير إلى ضرورة خضوعه لعملية جراحية في الركبة والتي يمكن أن تبعده عن الملاعب لعدة أشهر، حسب تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإنكليزي.

وقال قائد منتخب هولندا في مونديال البرازيل: “لقد أصبت بالذهول لأن خيال البعض قد صور لكم أشياء من هذا القبيل، أنا لا أعلم من أين تأتي تلك الإشاعات وأؤكد لكم بكل ثقة أنني لن أذهب إلى المستشفى من أجل إجراء أي عمليات جراحية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث