هدايا فاتنات الدوري الانجليزي في عيد الحب (صور)
هدايا فاتنات الدوري الانجليزي في عيد الحب (صور)هدايا فاتنات الدوري الانجليزي في عيد الحب (صور)

هدايا فاتنات الدوري الانجليزي في عيد الحب (صور)

يوافق الأحد المقبل عيد الحب في جميع أنحاء العالم وبالطبع وهو اليوم الذي يحتفل به اللاعبون مثلهم مثل باقي الناس.

ومر لاعبو كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بفترة عيد الميلاد لكن سيواجهون بعد أيام عيدًا مختلفًا تماما وأصعب عليهم وهو "عيد الحب" الموافق يوم الأحد المقبل الرابع عشر من فبراير/شباط.

في هذه المناسبة يحتاج اللاعبون للاستعداد أكثر لإرضاء شركائهم من الزوجات والصديقات عبر هدايا قيمة وثمينة ، لذلك صحيفة "صن" البريطانية حاولت أن تساعد اللاعبين في اختيار الهدية المناسبة لكل زوجة أو صديقة وفقا لشخصيتها.

صديقة كريس سمالينج

سام كوك صديقة مدافع مانشستر يونايتد كريس سمالينج هي عارضة أزياء وتظهر كثيرا في الصفحة الثالثة في صحيفة "صن" وهي تختص بالملابس الداخلية والصور العارية للفتيات.

وربما يناسبها ساعة سويسرية فاخرة من علامة "بولوفا".

صديقة مسعود أوزيل

ماندي كابريستو صديقة الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال وملك صناع الأهداف في البريميرليج ، يناسبها "شيكولاتة" تحمل اسم المدفعجية.

صديقة بكاري سانيا.

الفرنسي بكاري سانيا مدافع مانشستر سيتي وآرسنال السابق، يعشق زوجته لودفين التي تسانده دائما في المباريات رغم أنه لم يشارك في آخر 4 مباريات مع الفريق لذلك فإهدائها بيجاما مناسبا لها حتى يمكنها أن تسانده وهو إلى جوارها في المنزل!.

صديقة أندروس تاونسند

لاعب توتنهام السابق ونيوكاسل الحالي لديه صديقة فاتنة هي هازيل أوسوليفان التي يناسبها هدية رومانسية لا تسبب أي مشاكل له مع انتقاله لنيوكاسل مؤخرا.

صديقة ماريو سواريز

الإسباني ماريو سواريز مازال يتكيف مع الأجواء في واتفورد والدوري الإنجليزي والحياة في بريطانيا، وربما لا يمكنه شراء هدية قيمة في مدينة جديدة بالنسبة له ، لكن ربما يكون دمية على هيئة دب هدية مناسبة لصديقته مالينا كوستا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com