3 أشياء لا تعرفها عن أنطوني مارسيال
3 أشياء لا تعرفها عن أنطوني مارسيال3 أشياء لا تعرفها عن أنطوني مارسيال

3 أشياء لا تعرفها عن أنطوني مارسيال

تألق الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، المنضم للفريق الموسم الحالي مع فريق الهولندي لويس فان غال، لكن من هو هذا النجم المتوهج وما الذي يجعله متألقًا بهذه الصورة؟

كان هذا هو السؤال الذي سأله موقع النادي على الإنترنت للاعب البالغ من العمر 20 عامًا عند إجراء أول مقابلة حصرية له كلاعب في يونايتد.

مانشستر يونايتد: من شجعك على الانتقال للنادي؟

مارسيال: نشأت في إحدى ضواحي باريس تسمى لي أوليس وقد كانت هذه المنطقة موطنًا أيضًا لباتريس إيفرا، لاعب يونايتد السابق، والذي انضم للفريق قادمًا من صفوف موناكو خلال شهر يناير/كانون الأول 2006.. وهو نفس المسار الذي سلكته الصيف الماضي، وبكل تأكيد قمت باستشارة زميلي المخضرم في المنتخب الفرنسي حول النادي.

باتريس إيفرا أخبرني أنه نادٍ للأبطال، وهو نادٍ يسعى للفوز بصورة أكبر من الجميع، وبكل تأكيد منذ أن وصلت إلى هنا فقد شعرت ذلك بنفسي أنا أيضًا.

من هم الأشخاص الذين ألهموك في مسيرتك وتعتبرهم قدوتك؟

قورن مارسيال دائمًا بأسطورة آرسنال السابق تييري هنري، ورغم ذلك يقول النجم الشاب: "لا أعتقد أننا متشابهان بصورة كبيرة"، وذلك في معرض حديثه عمن أثروا عليه في مسيرته الكروية.. حيث إنه بدلًا من ذلك أشار إلى ثلاثة أشخاص ألهموه في مسيرته الكروية هم: شقيقه جون، والذي يلعب حاليًا مع فريق ترويز إف سين وكذلك نجمي البرازيل الكبيرين رونالدو ورونالدينهو.

مارسيال: "لقد تواجدت أسرتي بجواري دائمًا، كما أن لي شقيقًا يلعب الكرة أيضًا. وقد كان هو من منحني الرغبة في السير على خطاه".

ماذا تفعل خارج الملعب؟

مشجعو يونايتد يعرفون كل شيء خاص بقدرات مارسيال داخل الملعب، ولكن ما الذي يحب القيام به خارج الملعب؟

مارسيال يعيش حياو بسيطة وهادية مع أسرته الصغيرة في المنزل.. كما أنه أحد عشاق السينما، ولكنه يعترف أنه يفتقد إلى الأفلام الفرنسية التي كان يشاهدها في وطنه.

مارسيال: "أذهب لأتمشى، وأتوجه إلى أحد المطاعم.. لا يوجد لدي شيء مميز، حيث إن حياتي تعتبر طبيعية في الواقع.. مروان فيلايني عرفني على عدد كبير من المطاعم التي يمكنني الذهاب إليها، وقد جربتها واخترت الأفضل من بينها".

وانضم مارسيال إلى يونايتد قادما من موناكو في بداية الموسم الجاري في صفقة ضخمة وسجل ثمانية أهداف في 27 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com