مشجعو ليفربول يحتجون على رفع أسعار التذاكر
مشجعو ليفربول يحتجون على رفع أسعار التذاكرمشجعو ليفربول يحتجون على رفع أسعار التذاكر

مشجعو ليفربول يحتجون على رفع أسعار التذاكر

لندن - قرر مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي الاحتجاج على رفع أسعار تذاكر المباريات في ملعب أنفيلد، عن طريق ترك مقاعدهم خلال المباراة المقبلة لليفربول على أرضه في الدوري أمام سندرلاند، غدا السبت.

وطلبت مجموعتان كبيرتان من جماهير مشجعي النادي ترك مقاعدهم خلال الدقيقة 77 من المباراة تعبيرا عن احتجاجهم على قرار النادي برفع سعر التذكرة الأغلى في المدرج الرئيسي، في الاستاد الذي أعيد تطويره إلى 77 جنيها إسترلينيا (112.09 دولار) بدلا من 59 جنيها في الموسم المقبل.

كما أعلن النادي مؤخرا عن رفع سعر بعض تذاكره الموسمية خلال الموسم المقبل لأكثر من ألف جنيه إسترليني، وذلك لأول مرة.

ودخلت مجموعة تمثل المشجعين في محادثات تتعلق بأسعار التذكر مع إدارة النادي استمرت لأكثر من عام، لكنها عبرت عن خيبة أملها لعدم اتخاذ النادي موقفا أكثر "إنصافا فيما يتصل بأسعار التذاكر".

وقالت مجموعة مشجعي النادي، المعروفة باسم سبيون كوب 1906، في بيان عبر موقع تويتر: "يعتقد نادي ليفربول أنه يمكنه الحصول على أموال أكثر من ذي قبل من المشجعين.. لا بد لنا أن نوضع لملاك النادي أن هذا أمر غير مقبول.. في الدقيقة 77 من المباراة أتركوا مقاعدكم واخرجوا من الملعب".

وشددت صحيفة "غارديان"، على  أن هذا النوع من الاحتجاج بمغادرة الملعب سيكون الأول في تاريخ النادي، الذي تأسس قبل 123 عاما، والمعروف بأنشودة: "لن تسير وحيدا أبدا"، التي تتغنى بها جماهيره.

وأعربت الإدارة، على لسان المدير التنفيذي، إيان أير، عن استحالة إرضاء جميع الأطراف، مؤكدا أن الإدارة ستستمع لمطالب الجماهير، بهدف الخروج بحلول مستقبلية يمكن أن تناسب الجميع، على حد تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com