شيء جديد يحدث لأول مرة في حياة بيتر تشيك

شيء جديد يحدث لأول مرة في حياة بيتر تشيك

نشرت صحيفية ديلي ميل الإنكليزية تقرير مطول على حارس مرمى نادي تشيلسي بيتر تشيك الذي يخوض اختبار جديد في حياته يحدث له لأول مرة منذ 10 سنين.

الحارس الذي يحمي عرين نادي تشيلسي منذ 10 مواسم هو الآن جالساً علي دكة البدلاء من أجل مشاركة الحارس تيبو كورتوا، يذكر أن المدرب جوزيه مورينيو كان قد دفع بكورتوا في التشكيل الأساسي على حساب تشيك في أول مباراة في الموسم الجديد للبريميرليغ أمام فريق بيرنلي، والذي يبدو أنه سيفقد مكانته كحارس أساسي بعد أن حرس عرين البلوز في آخر 10 أعوام.

وتحدث الصحيفة على مسيرة اللاعب الكروية حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي إف كا خميل بلشاني في عام 1999، ولعب معهم حتى عام 2001، وشارك معهم في 27 مباراة، وفي موسم 2001/2002 لعب مع نادي سبارتا براغ، وشارك معهم في 27 مباراة، وفي عام 2002 انتقل إلى نادي رين الفرنسي، ولعب معهم حتى عام 2004، وشارك معهم في 70 مباراة، ومنذ عام 2004 وهو يلعب مع نادي تشيلسي الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة على اللقطة الأكثر وفاء في تاريخ اللاعب عندما تعرض تشيك إلى كسر في الجمجمة إثر تدخل عنيف من أحد المهاجمين في بطولة كأس إنكلترا عام 2006 ولهذا السبب يرتدي الحماية في كل مباراة وتسألت الصحيفية حول إمكانية رحيل الحارس الذي فاز بـــ 13 بطولة مع فريق تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث