ليفربول ينسحب من صفقة ضم الفرنسي ريمي

ليفربول ينسحب من صفقة ضم الفرنسي ريمي

ليفربول – ذكرت تقارير إعلامية في انجلترا والولايات المتحدة أن ليفربول انسحب من صفقة ضم المهاجم الفرنسي لوك ريمي من فريق كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسافر ريمي (27 عاما) إلى بوسطن الاسبوع الماضي لينضم إلى تشكيلة ليفربول التي تقوم بجولة في الولايات المتحدة حيث خضع للفحص طبي، إلا أن ليفربول قرر إيقاف الصفقة عقب ظهور نتائج الفحص.

ولم يصدر عن ليفربول أو كوينز بارك رينجرز أي تعليق رسمي بشأن سبب فشل الصفقة.

وسجل ريمي 14 هدفا خلال 26 مباراة بالدوري الانجليزي أثناء إعارته الى نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي.

وكان ريمي قد وافق على بنود عقده الشخصية مع ليفربول إلا أنه سيعود الآن إلى صفوف كوينز بارك رينجرز.

وبدأ ليفربول الصفقة عقب عرضه مبلغ 8.5 مليون جنيه استرليني (14.5 مليون دولار) لضم اللاعب الذي ينص عقده على دفعه لشرط جزائي في حال رحيله عن النادي الواقع في غرب لندن.

وكان ريمي جزءا من تشكيلة فرنسا التي بلغت دور الثمانية لنهائيات كأس العالم بالبرازيل. وحل ريمي بديلا في مباراتين كانت أولهما عندما تعادلت فرنسا سلبيا في دور المجموعات أمام الأكوادور في دور المجموعات والثانية عندما خسرت 1-0 في دور الثمانية أمام ألمانيا.

وكان التوقعات تشير إلى أن اللاعب سيكون ضمن مجموعة من اللاعبين الجدد الذين سينضمون لليفربول في ظل سعي المدرب بريندان رودجرز لتعزيز تشكيلته قبل بداية الموسم الجديد الذي سيعود فيه ليفربول للمنافسة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2009.

وأنهى ليفربول في المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي.

وانضم ريكي لامبرت وآدم لالانا إلى ليفربول قادمين من ساوثامبتون إلى جانب إيمري تشان من باير ليفركوزن ولازار ماركوفيتش من بنفيكا وهي صفقات كلفت النادي 59 مليون جنيه استرليني إجمالا.

ويتوقع أن ينضم المدافع الكرواتي ديان لوفرين إلى ليفربول مقابل 20 مليون جنيه استرليني من ساوثامبتون.

كما يتوقع انضمام البلجيكي الصاعد ديفوك اوريجي والذي ترك بصمته في نهائيات كأس العالم من ليل الفرنسي مقابل عشرة ملايين جنيه استرليني مع احتمال إعارته ثانية إلى ليل.

ويملك رودجرز فائضا من الأموال لضم المزيد من اللاعبين عقب رحيل لويس سواريز مهاجم أوروغواي عن الفريق لينضم إلى برشلونة مقابل128.2 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث