توريه يبقى في سيتي من أجل الجماهير

توريه يبقى في سيتي من أجل الجماهير

مانشستر – يقول يايا توريه إنه لا يعتزم الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويتطلع لخوض الموسم الجديد معه.

وأبلغ توريه شبكة سكاي التلفزيونية “منذ قدومي إلى هنا والجماهير تعاملني أنا وأسرتي بكل حب.”

وأضاف “أرغب في الاستمرار مع الفريق. احترم تعاقداتي دائما. لا أفكر في كل هذه التكهنات. سيكون من دواعي سروري البقاء والاستمتاع بالموسم المقبل.”

وربطت تقارير إعلامية خلال الصيف لاعب الوسط باحتمال الانتقال لعدد من الأندية منذ كتب وكيل أعماله ديميتري سيلوك على موقع تويتر في أيار/مايو الماضي يقول إن توريه لا يشعر بالراحة مع سيتي.

وزعم سيلوك أن لاعب منتخب ساحل العاج شعر بالاستياء لعدم احتفال النادي بعيد ميلاده بشكل لائق خلال رحلة إلى أبوظبي في تعليقات أيدها توريه بعد ذلك على تويتر.

لكن سيتي نشر مقطع فيديو على موقع النادي على الانترنت يظهر احتفاله باللاعب وتقديم كعكعة عيد الميلاد له.

وقال توريه: “كل شيء على ما يرام حاليا. هناك الكثير من التكهنات كما تعرفون وفي بعض الأحيان أشعر بالأحباط لكني أرغب في رد الجميل للجماهير.”

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما والذي كان من أهم العناصر في فوز سيتي باللقب “يستعد الفريق جيدا وسنحاول الفوز مجددا الموسم المقبل.”

ووقع توريه عقدا جديدا لأربع سنوات مع سيتي العام الماضي ومن المتوقع أن يجري محادثات بشأن مستقبله مع سيتي قبل ثاني مباريات النادي خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة في 27 تموز/يوليو.

ومن المقرر أن ينضم إلى تشكيلة المدرب مانويل بليجريني قبل ثلاثة أيام على الأكثر من مواجهة بطل إنجلترا مع ميلان الودية في ملعب هاينز فيلد في بيتسبرج.

وانضم توريه إلى سيتي من برشلونة في 2010 وسرعان ما أصبح واحدا من أبرز لاعبي النادي الإنجليزي في وسط الملعب وسجل هدف الفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2011 وفاز بالدوري مع سيتي في 2012 و2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث